بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

انطلاق Wedding Folies" 2016 حيث يتحوّل الحلم الى واقع

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Friday, February 5, 2016

fiogf49gjkf0d

''غدي نيوز''

تستضيف العاصمة بيروت معرض الاعراس 2016 "Wedding Folies" في دورته الثالثة عشرة في "البيال". افتتح المعرض وزير السياحة ميشال فرعون في حضور رئيس غرفة التجارة والصناعة محمد شقير، ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا ومهتمين.
اعتبر فرعون "ان صناعة الأعراس في لبنان تعتمد على الإبداع والمعرفة وهي تمتلك الكثير من الطاقات، خصوصاً أن الشركات المولجة بهذا القطاع أصبحت اختصاصية وتنظم أعراساً حتى في خارج لبنان، نظراً الى المستوى الراقي الذي بلغته وهي تضاهي بذلك كل الدول المتحضرة من خلال نوعية الطعام الذي تقدّمه والديكور والخدمات التي تقوم بها". أضاف "العقبى للبنان أن يحتفل بانتخاب رئيس للجمهورية ليكون بمثابة عرس وطني، وتجهيز العرس من خلال اقرار قانون جديد للانتخابات النيابية".
يشكل المعرض الذي يستمرّ اربعة ايام حدثاً سنوياً ينتظره الجميع، ويتضمن مستلزمات إقامة الاعراس ويضمّ مئات الاجنحة التي تعرض خدمات يقدمها كل من منظمي الاعراس، مصمّمي الأزياء، خبراء التجميل، المزيّنين، المصورّين، منسّقي الورود، شركات المأكولات، شركات السفر، والعاملين كافة في سلسلة توريد صناعة هذه المناسبة المميزة، ويسمح للمقبلين على الزواج بالتعرف الى الخدمات التي تقدمها هذه الشركات بتفاصيلها الدقيقة لتحقيق عرس الاحلام.
"Wedding Folies" هو المكان المثالي للذين يبحثون عن الابداع والخيال والحماسة التي يحتاجها العرسان لكي تساعدهم على تحويل حلمهم الى واقع. كذلك يتضمّن معرض الاعراس، نشاطات عديدة تحصل يومياً على هامشه، وتقدم للمُقدمين على الزواج النصائح العملية والافكار الثمينة لتطوير افكارهم الخاصة بعرسهم. كذلك يعتبر هذا الحدث منصة فريدة من نوعها على مستوى المنطقة تساهم في استقطاب أفضل ما هو متاح في مجال منتجات الاعراس وخدماتها.
من المتوقع أن يستقطب المعرض الذي تنظمه شركة Promofair أكثر من 20 الف زائر من جميع انحاء العالم، علماً أن هذا الحدث بات أكثر شهرة سنة بعد سنة ولا يجب تفويته.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن