ترامب وكروز يتبادلان الشتائم "العائلية"

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, March 29, 2016

fiogf49gjkf0d

''غدي نيوز''

استمرارا للفضيحة الإعلامية التي وقعت بين تيد كروز ودونالد ترامب وتركزت على زوجة الملياردير الأمريكي ميلانيا، تبادل السياسيان هجمات جديدة ضد بعضهما البعض تستهدف أعضاء عائلتيهما.
وهذه المرة انهالت المتحدثة باسم دونالد ترامب كاترينا بيرسون بانتقادات شديدة على زوجة تيد كروز، هايدي كروز، وقالت بيرسون في مقابلة مع قناة "أم أس أن بي سي" الأمريكية: "إنها (هايدي كروز) تعد وكيلة لبوش، وهي كانت من مصممي اتفاقية إقامة المنطقة الأمريكية الشمالية للتجارة الحرة، التي تسببت بتصفية ملايين فرص العمل في البلاد، كما كانت عضوا في مجلس العلاقات الدولية، الذي وصفه السيناتور كروز نفسه بوكر للأفعى يسعى إلى تقويض الأمن القومي للولايات المتحدة".
وشددت بيرسون على أن هايدي كروز "قامت خلال مسيرتها الاحترافية بالعمل ضد كل ما يدعمه كروز".
كما اتهمت ممثلة دونالد ترامب زوجة خصمه بالعمل في مصرف "Goldman Sachs"، مشيرة إلى أن تيد كروز لم يبلغ السلطات الأمريكية باستخدامه دينا أخذه من هذا المصرف للقيام بحملته السياسية قبل الانتخابات في مجلس الشيوخ الأمريكي عام 2012.
من جهتها قالت المتحدثة باسم تيد كروز ردا على تصريحات بيرسون هذه "إنه ليس هناك رذالة إلا وتنحدر إليها حملة ترامب"، فيما كتب السيناتور نفسه على صفحته في "تويتر" "أن التصريحات الافترائية هذه لا أساس لها، وهي مسيئة إلى هايدي وإليّ وإلى بنتينا ولجميع من يقوم دونالد بهجمات شخصية ضدهم". 
وجدير بالذكر أن الفضيحة بين المرشحين الأساسيين من الحزب الجمهوري في الانتخابات الأمريكية طفت على السطح 22 مارس/آذار، حينما  بدأ تيد كروز ودونالد ترامب بملاسنة في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي بعد ما نشر نشطاء حركة "PAC Make America Awesome"، التي تقوم بحملة ضد ترامب، صورة لميلانيا ترامب تظهرها عارية وكتب عليها : "تعرفوا على ميلانيا ترامب، سيدتكم الأولى القادمة، أو بإمكانكم أن تصوتوا لصالح تيد كروز".
ورد الملياردير الأمريكي على هذا الهجوم بنشر رسالة على صفحته في نفس الموقع جاء فيها: "تيد الكذاب استخدم صورة لميلانيا من مجلة GQ في حملته، الحذر يا تيد الكذاب، وإلا سأكشف أسرار زوجتك".
وكتب كروز بدوره أنه لا علاقة له بنشر صورة ميلانيا.


المصدر: وكالات

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن