برنامج تثقيفي لطلاب في قسم ادارة المؤسسات في البلمند

Ghadi news

Friday, April 22, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

نظم قسم إدارة المؤسسات في كلية عصام فارس للتكنولوجيا في جامعة البلمند بفرعيه (الفرع الرئيسي في الكوره وفرع بينو في عكار)، برنامجه التثقيفي الثالث، لطلاب إدارة المؤسسات، سنة أولى وسنة ثانية، تم خلاله زيارة شركة "تامر هولدينغ" في منطقة الدكوانة - قضاء المتن.

بدأت الزيارة بجولة على أقسام الشركة، رافق فيها رئيس القسم، المشرف على النشاط الدكتور وليد داغر، والأستاذة كارول سرحان، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة غابي تامر، الذي رحب بالاساتذة والطلاب، معرفا ب"الشركة التي يعود تاريخ تأسيسها إلى العام 1908 والتي تحمل رقم 3 في سجل الشركات المسجلة في لبنان".

وتوجه تامر الى الطلاب جيل المستقبل "الذي يتكل لبنان عليه، ومن هذا المنطلق عليهم ان يعملوا لرفع إسم لبنان عاليا".

بعد ذلك، شاهد الطلاب عرضا وثائقيا يعرف بتاريخ الشركة ومؤسسيها وبمجموعة الشركات التابعة لها، تحدثت خلاله مديرة الموارد البشرية ريا تامر، عن "كيفية العمل التجاري والصناعي للشركة".

كما قدمت رئيسة قسم التسويق يمنة تامر شرحا عن "السياسة التسويقية التي تتبعها الشركة والتي تعتبر من أهم السياسات التسويقية المتبعة عالميا، مما يجعل شركة تامر من أنجح الشركات على مستوى الوطن العربي".

وبعد الإستراحة، رافق مطور الأعمال التجارية فوزي تامر التلامذة في جولة على أقسام الشركة كافة. كما كانت زيارة المعمل التابع للشركة حيث يتم تصنيع أكثر أنواع مستحضرات التجميل رواجا في المنطقة. وقد قدمت الشركة هدية قيمة للطلاب من منتوجها.

وشكر الدكتور وليد داغر الشركة على "استضافتها للنشاط الذي اتاح للطلاب التعرف على تاريخ الشركة العريق واطلعوا على كيفية إدارة العمل في الشركات، كما فتحت هذه الزيارة أبوابا واسعة لهم للتوظيف في المستقبل القريب".

وأقامت الشركة غداء للمناسبة، ثم التقطت الصورة التذكارية مع موظفي الشركة.
وانتهى النهار بجولة ترفيهية في منطقة جبيل.


 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن