desloratadin dubbel dos desloratadin dasselta desloratadin yan etki' /> إذا أردت تطوير مهارات اولادك.. فإليك أشهر مواقع تعليم الأطفال

إذا أردت تطوير مهارات اولادك.. فإليك أشهر مواقع تعليم الأطفال

Ghadi news

Monday, July 18, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"
إذا كُنت تبحث لطفلك عن مواقع ممتعة ومفيدة لتطوير مهاراتهم؛ فستُساعدك القائمة التالية في تحديد مواقع مُنتقاة لتلائم الأطفال.
هذه المواقع تناسب مُختلف الشرائح العُمرية وتقدم مضموناً ممتعاً وجذاباً، دون القلق من وجود مُحتويات قد لا تناسبهم.
للأطفال من عمر 3 إلى 5 سنوات

Kideos
موقع فيديو طريف، ومليء بالمقاطع الممتعة للأطفال في الأعمار الصغيرة، ويُمكنك أيضاً مشاهدة فيديوهات ترويجية لأحدث أفلام الرسوم المتحركة.
Nick Jr.
هذا الموقع تابع لقناة الأطفال الشهيرة Nickelodeon، حيث يُمكنك أن تجد الألعاب، والصور، والشخصيات الخاصة بأشهر عروض، وبرامج القناة، كما يمكنك تشغيل حلقات البرامج المختلفة بعد عرضها.
PBS Kids play!
هذا الموقع تعليمي، طريف، يُمكنك اختيار الألعاب السهلة لطفلك، التي تَهّتم بشكل كبير بتنمية مهاراته الأولّية من خلال عدة شخصّيات كارتونية مُبهجة، وطريفة.
للأطفال من عمر 5 إلى 8 سنوات
Lazoo Art Box
يمكنك اختيار هذا التطبيق المُمتع لأطفالك لتعليمهم الرسم، وتكوين الأشكال، وصناعة الرسوم المتحركة البسيطة، واستخدام المُلصقات على الصور المُلّونة.
Toontastic Jr. Pirates
تطبيق للحواسيب اللّوحية، والهواتف الذكية، يهدف إلى تعليم الأطفال ابتكار الشخصيات المرحة، المُمتعة، ويُعلمهم أهم طُرق حَكْي القِصص المُشوقة والمغامرات.
Disney Animated
هذا التطبيق الشيق مُتوافر للحواسيب اللوحية، والهواتف الذكية. سيُعطي طفلك لمحات، ومقاطع، وصُور لأشهر شخصيات ديزني بطريقة سهلة ومحببة.
SesameStreet.org
الموقع الشهير الغني عن التعريف، يأتي لك بعالم Sesame Street إلى أطراف أصابعك، مع المُتعة، والتعليم، والترفيه، حيث صفحاته المتعددة، وألعَابه الطريفة الشيقة.
للأطفال من عمر 8 إلى 12 سنة
BrainPOP Jr
موقع مفيد جدًا لطفلك، ويُساعده في أداء واجباته المنزلية بمتعة وترفيه، حيث يحتوي على عدة أقسام مُختلفة، مليئة بالمحتوى التعليمي في صيغة رسُومات مُتحركة، وصُور مبهجة.
CuriosityStream
الموقع الأكثر من رائع، وبمثابة YouTube الأطفال. يحتوي على عدد هائل من مقاطع الفيديو التعليمية، والطريفة، التي أُعدّت لتُناسب فضول، وشغف الطفل في تلك المرحلة العمرية.
Creating Music
إذا كُنت مُهتمًا بتنمية شغف طفلك الفني، أو موهبته المُوسيقية؛ فعليك بهذا الموقع المُمتع الذي يحتوي على العديد من الطرق اللطيفة، والمُفيدة لتعليم طفلك أساسيات المُوسيقى، وتدريبه على ابتكارها.
It's My Life
الموقع الموسوعي الفريد من نوعه للأطفال، كنموذج يُعلم طفلك الكثير عن كل شيء في الحياة من حوله تقريباً، وهو مُفيد للأطفال في مراحل النمو المتأخرة لتنمية مهاراتهم الاجتماعية، والمعرفية بداية من التعريف بالأشياء، وحتى المعاني الأخلاقية كالصداقة، والأسرة، والمدرسة، وتبسيط المعاني المُعقّدة لهم بطريقة علمية وأخلاقية.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن