بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة

درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة

للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون

إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض

علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050

نادي الفتيان في الزعرورية افتتح مهرجانه لكرة السلة وكرم شاكر

Ghadi news

Thursday, September 22, 2016

نادي الفتيان في الزعرورية افتتح مهرجانه لكرة السلة وكرم شاكر

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

كرم نادي الفتيان - الزعرورية في إقليم الخروب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة مدير الانشطة في النادي الرياضي جودت شاكر، خلال افتتاح مهرجانه لكرة السلة في حضور كامل ابو ضاهر ممثلا النائب محمد الحجار، ومحمود ابو صالح ممثلا النائب علاء ترو، المقدم سهيل ابو ضاهر ممثلا المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، رئيس بلدية الزعرورية سلام عثمان، ومختاري البلدة زين الزين وطارق ابو ضاهر، تيمور وليد جنبلاط ممثلا بعلي شمس الدين، المنسق العام لتيار "المستقبل" في جبل لبنان الجنوبي محمد الكجك، نزار شمس الدين ممثلا وكالة داخلية اقليم الخروب في الحزب الاشتراكي، مدير الادارة والمال في منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار "المستقبل" وليد سرحال.

بداية النشيد الوطني، ثم كلمة لرئيس نادي "الفتيان" يوسف ابو ضاهر قال فيها: "منذ تأسيس النادي عام 1964 ونحن نسعى دائما لمواكبة التطور على الأصعدة كافة وخصوصا الرياضية، وفي السنوات القليلة الماضية كان الحلم بتأسيس فريق لكرة السلة وتمكنا من الحصول على الترخيص وبدأت الرحلة. وفي العام الماضي كانت الانطلاقة بتنظيم مهرجان سلوي السنوي، شاكرا "مؤسسة القاضي ضاهر غندور الاجتماعية، وشركة Hicon وبنك البحر المتوسط لدعمهم هذا النشاط".

وقدم النادي دروعا تقديرية لعدد من الشخصيات التي ساهمت في إنجاح المهرجان، وعلى رأسها مدير الانشطة الرياضية في الرياضي جودت شاكر وممثل فريق "هوبس".

واقيمت مباراة الافتتاح وفاز فيها ناشئو الرياضي بيروت على ناشئي هوبس 86 - 76، والمباراة الثانية أسفرت عن فوز فتيان الزعرورية على داريا 50 - 44. 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن