لبنان في المرتبة الاولى عالمياً

Ghadi news

Saturday, November 12, 2016

لبنان في المرتبة الاولى عالمياً

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

استقبلت امارة دبي المباراة العالمية في الحساب الذهني الفوري لهذه السنة التي نظمتها شركة UCMAS العالمية بتاريخ 11-11-2016 بمشاركة عدد من الفعاليات السياسية المحلية والدولية وممثلين رسميين عن الدول ال59 المشاركة.

 

وكان لبنان قد تمثل في هذه المباراة العالمية بالطلاب الاثني عشر الفائزين في المسابقة الوطنية التي جرت سابقا في لبنان برعاية معالي وزير الخارجية والمغتربين الآستاذ جبران باسيل، رافقتهم بعثة مؤلفة من الأستاذ عماد الأشقر رئيس مصلحة التعليم الخاص في وزارة التربية والاب بطرس عازار أمين عام المدارس الكاثوليكية في لبنان والمحامي وديع عقل والاستاذ سعد سعد الرئيس التنفيذي لمعهد PLC والممثل الحصري لشركة UCMAS في لبنان ووفد مرافق نألف من ٤٦ شخصاً.


وبعد منافسة محتدمة مع اكثر من ٣٠٠٠ تلميذا عبقرياً يمثلون النخبة الفائزة في الدول ال 59 بلداً مشاركاً،  حل الطفل غابريل ابي سعد، في مرتبة ال CHAMPIONعن مستوى Intermediate A وحل الطفل مصطفى سويدان، في مرتبة ال1st RUNNER UP عن مستوى Higher B وحل الطفل كارل صادق، في مرتبة ال1st RUNNER UP عن مستوى Elementary B وحل الطفل مروان معاوية، في مرتبة ال . 1st RUNNER UP عن مستوى BASIC وحل الاطفال الباقون المشاركون في هذه المباراة في مراتب مميزة كل واحد حسب مستواه.

 

انّ هذا الانجاز الوطني الكبير يعود الفضل في تحقيقه بشكل رئيسي، الى الجهود الجبارة التي بذلها رئيس معهد PLC وفريق عمله الذين لم يألوا جهداً في ابراز وتنمية القدرات الذهنية للأطفال اللبنانيين وللأجيال الصاعدة. كما يعود الفضل أيضاً الى وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية والى المؤسسات التربوية التي آمنت بنجاحات برنامج UCMAS ومدى تفاعل الطلاب اللبنانيين معه.


فهنيئاً لك لبنان، بأطفال يرفعون رايتك عالية بكل فخر واعتزاز.

 

 

TAYYAR

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن