Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsالجيش حرر الأرض... فمن يحررنا من مَواطِن الفساد؟ Ghadi News استراليا أحرزت لقب بطولة الأمم الآسيوية لكرة السلة والخطيب في التشكيلة المثالية Ghadi Newsحملة تنظيف بحر صور وشاطئها لحماية السلاحف البحرية Ghadi Newsالإنسان ليس له ثمن في مصر Ghadi Newsمع كسوف الشمس... ناسا تطلق بالونات البكتيريا العملاقة Ghadi Newsبناء أكبر "قلعة للبيانات" على مستوى العالم في القطب الشمالي Ghadi Newsبركان الموت في أميركا قيد الانفجار وكارثة قد تدمر البشرية Ghadi Newsفلسطين تتبرع بالدواء لفنزويلا Ghadi Newsلبوءة هاربة من حرب سوريا تضع شبلا في الأردن Ghadi News"مصدر" تبني في سلطنة عُمان أكبر محطة لطاقة الرياح في الخليج Ghadi Newsالفليبين تنشر قواتها في إقليم ثانٍ لمكافحة إنفلونزا الطيور Ghadi Newsما هو نوع المكسرات الكفيل بإنقاص وزنك؟ Ghadi Newsنجم فريق "أبا" أندرسون يطرح ألبوماً جديداً... و"يعزف ذكرياته" Ghadi Newsإحباط محاولة تهريب غزلان نادرة من محمية سعودية Ghadi Newsجيشنا الباسل يواجه الإرهاب من جرود بعلبك... إلى إسبانيا Ghadi Newsالعثور على حطام السفينة الحربية الأميركية "إنديانابوليس" Ghadi Newsبدء التحضيرات لمبادرة الـ "المليون شجرة" في الأحساء (السعودية) Ghadi Newsعلماء روس وجدوا علاجا للوقاية من مرض ألزهايمر Ghadi Newsعلاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" Ghadi Newsاستخدام عجيب لتسجيلات كاميرات المراقبة في الصين
All Best Ideas

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
مجلة Arab Ad تختار أندري رزق رجل العام 2016
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Friday, January 27, 2017

مجلة Arab Ad تختار أندري رزق رجل العام 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

اختارت مجلة "Arab Ad"، المتخصّصة في ميدان الأعمال والإعلان في منطقة الشرق الأوسط، السيد أندري رزق رئيس مجلس إدارة " Rizkgroup " للإعلان  "رجل العام 2016". ومُنحت الجائزة للعمل الاستثنائي الذي قام به رزق في عالم الإعلان، حيث رسمت إبداعاته المشهد الإعلاني اللبناني والعربي منذ العام 1965. كما يجدر بالذكر أن هذه الجائزة المرموقة التي  ينتظرها رجال الإعلان في كل عام، ربحها على مدى العقد الفائت  أشخاص من وكالات إعلان متعددة الجنسية، ليأتِ رزق؛ مؤسّس أكبر وكالات الإعلان اللبنانية المستقلة منذ أكثر من 50 عام، وينتزعها هذا العام.

 

تأتي هذه الجائزة، وفقاً ل Arab Ad تقديرا لإنجازات السيد رزق ورؤيته المتميّزة، التي صنعت من لبنان مركز صناعة الإعلان في منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي مكّنت Rizkgroup من النمو خلال العقود الخمس الماضية، واحتلال مكانة رائدة في كل من الأسواق المحلية والإقليمية كوكالة إعلان مستقلة. يصف العديد ممن يعرفون رزق ، أنه قائد إطلاق العلامات التجارية للنجاح، نظراً لمعرفته العميقة لوجهة نظر المستهلك للمنتج، وكذلك إبداعه الاستثنائي في إطلاق حملات إعلانية جذابة وفعالة تندمج في الثقافة المحلية.

وتشمل هذه الحملات التي شكّلت معلما راسخا في الذاكرة: Clipp تعا دس شوف شو ناعم، Junal حامضها كيف، هيونداي ... نيالك، il y a du Maccaw dans tous les fruits ، وغيرها الكثير. كما عززت مساهمات Rizkgroup أيضا وجود العديد من عملائها في مواقع متقدمة من السوق ومنهم الرفاعي، الحلاب، Maccaw، وينستون، مكسيم، وغيرها الكثير.

 

وذكر السيد وليد القزي ناشر ورئيس تحرير ArabAd في افتتاحية العدد الخاص من المجلة لهذه المناسبة، أن هذه الجائزة هي بمثابة تحية لأندري رزق، رجل الإعلان الذي فضّل الحريّة على الماديات، وبالتالي سمح لإبداعه بالتحليق عالياً. وأثنى على  Rizkgroup لعدم مطاردة الطرق السهلة إلى النجاح المالي،  أو اتباع مسار الإعلان "الآمن" من خلال تنفيذ ما يريده الزبون. كما وصف قزّي استراتيجية رزق بالشجاعة والفذّة، والتي تضعه بين قلة مختارة، إن لم يكن، هو رجل الإعلان الوحيد الذي "يقوم بالأمور على طريقته"   ويلاقي النجاح منذ 51 عاما . وكتب قزّي: " إيمان أندري رزق الثابت بكل ما هو لبناني،  قد دفع قُدمًا ببعض العلامات التجارية اللبنانية التي لم تكن معروفة إلى التألّق والبروز، ومع هذه العلامات تألقت وكالته لتصبح كيانًا رائدًا في السوق المحلية."

 

وتعليقا على هذه الجائزة ، قال رزق : "مع وصولي إلى نهاية مسيرتي، آمل أن تلهم هذه الجائزة الشباب اللبناني للتمسك بالوكالات المستقلة ولإطلاق العنان لإبداعاتهم الخلاقة. الإعلان الشغوف لا يحتاج إلى شركات عالمية، والشباب اللبناني يجب أن يحافظ على موقع لبنان في المقدّمة في صناعة الإعلان، المهنة التي تكتسب أهمية مع تقدّم وتطور الإنسانية ".

اختيار Arab Ad ل"رجل العام" يتم من قبل لجنة كبيرة من الأفراد الرئيسيين في قطاع الإعلان،  الذين يصوّتون للوكالات التي يعتقدون أنها تفوقت على  منافسيها خلال العام. وتعتبر هذه الجائزة من أهم الجوائزالتي تُمنح في صناعة الاتصالات في الشرق الأوسط.