Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsالجيش حرر الأرض... فمن يحررنا من مَواطِن الفساد؟ Ghadi News استراليا أحرزت لقب بطولة الأمم الآسيوية لكرة السلة والخطيب في التشكيلة المثالية Ghadi Newsحملة تنظيف بحر صور وشاطئها لحماية السلاحف البحرية Ghadi Newsالإنسان ليس له ثمن في مصر Ghadi Newsمع كسوف الشمس... ناسا تطلق بالونات البكتيريا العملاقة Ghadi Newsبناء أكبر "قلعة للبيانات" على مستوى العالم في القطب الشمالي Ghadi Newsبركان الموت في أميركا قيد الانفجار وكارثة قد تدمر البشرية Ghadi Newsفلسطين تتبرع بالدواء لفنزويلا Ghadi Newsلبوءة هاربة من حرب سوريا تضع شبلا في الأردن Ghadi News"مصدر" تبني في سلطنة عُمان أكبر محطة لطاقة الرياح في الخليج Ghadi Newsالفليبين تنشر قواتها في إقليم ثانٍ لمكافحة إنفلونزا الطيور Ghadi Newsما هو نوع المكسرات الكفيل بإنقاص وزنك؟ Ghadi Newsنجم فريق "أبا" أندرسون يطرح ألبوماً جديداً... و"يعزف ذكرياته" Ghadi Newsإحباط محاولة تهريب غزلان نادرة من محمية سعودية Ghadi Newsجيشنا الباسل يواجه الإرهاب من جرود بعلبك... إلى إسبانيا Ghadi Newsالعثور على حطام السفينة الحربية الأميركية "إنديانابوليس" Ghadi Newsبدء التحضيرات لمبادرة الـ "المليون شجرة" في الأحساء (السعودية) Ghadi Newsعلماء روس وجدوا علاجا للوقاية من مرض ألزهايمر Ghadi Newsعلاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" Ghadi Newsاستخدام عجيب لتسجيلات كاميرات المراقبة في الصين
All Best Ideas

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
تقارير: ارتفاع مستوى البحر قد يتسبب بنزوح 6 ملايين أمريكي
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Friday, January 27, 2017

تقارير: ارتفاع مستوى البحر قد يتسبب بنزوح 6 ملايين أمريكي

desloratadin dubbel dos desloratadin cena desloratadin yan etki

fiogf49gjkf0d
"غدي نيوز"
 
 
 
حذر الباحثون من احتمال مواجهة ملايين الأمريكيين خطر النزوح بسبب الارتفاع غير العادي في مستوى مياه البحر.
 
وذكر تقرير جديد صادر عن جمعية الغلاف الجوي والمحيطات (NOAA)، أن معظم سواحل الولايات المتحدة هي في موقف الضعيف تجاه هذا الحدث، كما أوضح التقرير أن النتائج البيئية المحتملة من شأنها إتاحة الوقت أمام الوكالات المحلية والإقليمية والاتحادية لأخذ التدابير اللازمة.
 
وقال ويليام سوييت، أحد مدبجي التقرير: "من المتوقع أن ترتفع مستويات البحار في شمال غرب المحيط الهادئ بمعدلات أبطأ نوعا ما من المعدل العالمي، ولكن قد ترتفع مستويات البحار بوتيرة أسرع في الشمال الشرقي".
 
وحذر ويليام من أن حدوث ارتفاع بمعدل 1.83 متر في مستويات البحار سيكون كافيا لتهجير 6 ملايين أمريكي.
 
وتوقع تقرير صدر عام 2012 ارتفاعا أسوأ لمستويات البحار بنحو المترين، وهذا أقل بـ 0.5 م مما في التقرير الجديد. وقد أدى انتشار ظاهرة الاحتباس الحراري وتفاقمها بحلول عام 2016 إلى ازدياد ذوبان الجليد القطبي.
 
وذكر التقرير: "من المرجح أن يستمر ارتفاع مستوى سطح البحر لعدة قرون أخرى، حتى ولو قامت الحكومات باتخاذ الإجراءات الضرورية للتقليل من الانبعاثات في العقود المقبلة".
 
وأشار سوييت إلى أن هذه التوقعات تتيح لمدير ساحل ميامي الامريكية و Mobile في ولاية الاباما إمكانية تقييم التهديدات المحتملة، وإعداد خطة مناسبة للحد من هذه الارتفاعات.
 
وارتفع مستوى سطح البحار في جميع أنحاء العالم بنسبة تقدر بنحو 42 سم منذ عام 1880، كما شهدت البحار ارتفاعا في المستويات بنحو 8 سم عام 1993، وفقا لتقرير صادر عام 2015.
 
المصدر: RT