Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsالجيش حرر الأرض... فمن يحررنا من مَواطِن الفساد؟ Ghadi News استراليا أحرزت لقب بطولة الأمم الآسيوية لكرة السلة والخطيب في التشكيلة المثالية Ghadi Newsحملة تنظيف بحر صور وشاطئها لحماية السلاحف البحرية Ghadi Newsالإنسان ليس له ثمن في مصر Ghadi Newsمع كسوف الشمس... ناسا تطلق بالونات البكتيريا العملاقة Ghadi Newsبناء أكبر "قلعة للبيانات" على مستوى العالم في القطب الشمالي Ghadi Newsبركان الموت في أميركا قيد الانفجار وكارثة قد تدمر البشرية Ghadi Newsفلسطين تتبرع بالدواء لفنزويلا Ghadi Newsلبوءة هاربة من حرب سوريا تضع شبلا في الأردن Ghadi News"مصدر" تبني في سلطنة عُمان أكبر محطة لطاقة الرياح في الخليج Ghadi Newsالفليبين تنشر قواتها في إقليم ثانٍ لمكافحة إنفلونزا الطيور Ghadi Newsما هو نوع المكسرات الكفيل بإنقاص وزنك؟ Ghadi Newsنجم فريق "أبا" أندرسون يطرح ألبوماً جديداً... و"يعزف ذكرياته" Ghadi Newsإحباط محاولة تهريب غزلان نادرة من محمية سعودية Ghadi Newsجيشنا الباسل يواجه الإرهاب من جرود بعلبك... إلى إسبانيا Ghadi Newsالعثور على حطام السفينة الحربية الأميركية "إنديانابوليس" Ghadi Newsبدء التحضيرات لمبادرة الـ "المليون شجرة" في الأحساء (السعودية) Ghadi Newsعلماء روس وجدوا علاجا للوقاية من مرض ألزهايمر Ghadi Newsعلاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" Ghadi Newsاستخدام عجيب لتسجيلات كاميرات المراقبة في الصين
All Best Ideas

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
المكتب الاعلامي لبيار فتوش: الى متى ستبقى حالة الفلتان والفوضى في ضهر البيدر
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Friday, February 10, 2017

المكتب الاعلامي لبيار فتوش: الى متى ستبقى حالة الفلتان والفوضى في ضهر البيدر

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

أصدر المكتب الإعلامي لبيار فتوش البيان الآتي: "صباح اليوم 10 شباط 2017، أقدم مسلحون مدججون بكل أنواع الأسلحة تابعون للنائب وليد جنبلاط وبقيادة وتوجيه من النائب أكرم شهيب، على قطع الطريق الى موقع المجمع الصناعي المرخص له قانونا والذي بدأ السيد بيار فتوش بإقامته في جرود عين دارة - ضهر البيدر، حيث قاموا بالتدقيق في هويات العاملين والموظفين ومنعوهم من الوصول الى أعمالهم بعد توجيه التهديدات لهم.
وبعد أن سقط القناع وظهر المحرك والمستفيد الحقيقي من كل تحركات بلدية عين دارة وهيئاتها المدنية، نسأل الدولة اللبنانية بكامل وزاراتها وأجهزتها الأمنية: الى متى ستبقى حالة الفلتان والفوضى في منطقة ضهر البيدر؟ والى متى ستبقى أعمال البلطجة وفرض الخوات قائمة؟ ألم ينته عهد الميليشيات بعد؟ ألم ننتقل الى دولة القانون والقضاء والمؤسسات؟

إن ما يقوم به مسلحو النائب وليد جنبلاط في منطقة ضهر البيدر يذكرنا بحرب الجبل وبعمليات تهجير المسيحيين التي رافقتها. وإذا كان النائب جنبلاط يصر على مصادرة النواب المسيحيين في منطقته من خلال قانون الإنتخاب الذي يحاول فرضه، فإنه لن يستطيع تهجير المستثمرين المسيحيين من الجبل خصوصا في عهد فخامة الرئيس العماد ميشال عون، وفي ظل حكومة تعمل لإعادة ثقة المستثمرين بلبنان.
إننا نناشد فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء ووزراء الداخلية والدفاع وقادة الأجهزة الأمنية التدخل الفوري لوقف المظاهر المسلحة والتصرفات الميليشيوية في منطقة عين دارة - ضهر البيدر، وذلك منعا لصدامات دموية يمكن أن تحدث ولأبرياء يمكن أن يسقطوا.
مع احتفاظنا بكامل حقوقنا القانونية في مقاضاة الدولة اللبنانية وتحميلها العطل والضرر الواقع نتيجة تقصيرها في القيام بواجباتها".