Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

ISB Group

الأكثر قراءةً

"مؤسسة الأب أندويخ للصم" تجربة مضيئة بالعلم والإيمان

ناشطون من 52 منظمة و28 بلدا يبعثون برسالة للرئيس عون

الإنتخابات النيابية بين المبايعة والمحاسبة!

زهرة "أوركيد القرد" من غرائب الطبيعة... لها رائحة البرتقال

شحن الهواتف الذكية من الهواء!

جوليا روبرتس تبحث عن منزل في الهند

Ghadi news

Monday, April 23, 2012

يبدو ان تعلق النجمة الأميركية جوليا روبرتس بالهند يفوق حدود التصور، فلم تعد تكتفي بالقيام بزيارة وإنما تسعى لشراء منزل هناك.
وأفادت صحيفة "هندستان تايمز" الأميركية ان روبرتس، التي دهشت بالهند التي زارتها قبل عدة سنوات في إطار تصوير أحد أفلامها، مصممة على شراء منزل هناك لتصبح على الأرجح أول نجمة هوليودية تقدم على هذه الخطوة.
وقالت روبرتس، التي اعتنقت الهندوسية في العام 2009 "سأشتري منزلاً هنا في المستقبل، فأنا أود ان أعيش قرب هاريدوار أو فاراناسي لأنهما مكانان مقدسان في الهندوسية، بالرغم من أنني سمعت ان أسعار الأراضي خيالية هناك".
وكانت روبرتس قالت العام الماضي انها تستمتع بزيارة الهند، مؤكدة انها ستحضر أولادها معها من الآن فصاعداً لأنها تود أن يكبروا وهم يعترفون ويحترمون كل الثقافات، "وسأتأكد من انهم يعرفون الهند".

 

اخترنا لكم