بلدية عنيزة تطلق رسمياً صديق البيئة على عامل النظافة

Ghadi news

Friday, January 10, 2014

"غدي نيوز"

أقامت بلدية محافظة عنيزة في المملكة العربية السعودية مساء الخميس (9-1-2014) حفل تدشين مسمى "صديق البيئة" والذي قررت البلدية بشكل رسمي أن تستبدله مكان "عامل النظافة".
وكان الحفل برعاية محافظ عنيزة فهد السليم وبحضور رئيس بلدية عنيزة المهندس عبدالعزيز البسام وعدد من مدراء الدوائر الحكومية، وبمشاركة أكثر من ألف فرد من "أصدقاء البيئة" في تظاهرة كبيرة في ميدان السندية على طريق السفير الشبيلي وسط المحافظة.
وانطلق الحفل بكلمة ترحيبية بالحضور، وشرح مبسط عن فكرة صديق البيئة التي تتمثل بتكفل البلدية وبحزم لحقوق "صديق البيئة" بوثيقة خاصة تضم 12 بنداً، منها تقديم الرعاية الصحية داخل سكن "أصدقاء البيئة"، ومراعاة ظروف العمل في الأجواء الخارجية وتقديم التسهيلات لتواصله مع أهله وذويه في الخارج وتأمين كسوة لهم مرتين كل عام وغير ذلك.
وتقدم رئيس البلدية للحديث حول "صديق البيئة" وصرح بأنه تم اعتماد 15 مليون ريَال لإنشاء مدينة عمال أصدقاء البيئة تشمل مسجد ومطعم وملاعب وغيرها، والهدف منها أن يعيش "صديق البيئة" في جو يشعره بأنه بين أهله وإخوانه.
كما تم تكريم محمد سرور باكستاني الجنسية أحد "أصدقاء البيئة"، والذي أمضى أكثر من 35 عاماً في خدمة محافظة عنيزة ولا زال على رأس العمل، وتم تكريمه من قبل البلدية ومن أحد رجال الأعمال، على إخلاصه وتفانيه واستمراره في العمل طوال هذه الفترة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن