"هواوي" تطلق هاتفاً ذكياً يوافق الجيل الرابع

Ghadi news

Monday, January 13, 2014

"غدي نيوز"
 
كشفت شركة "هواوي"، لحلول المعلومات والاتصالات، رسمياً عن هاتفها الذكي "أسيند مايت 2" المتوافق مع شبكات الجيل الرابع، وذلك خلال المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية (CES) 2014، أحد أضخم المعارض السنوية المتخصصة في الابتكارات التكنولوجية الحديثة على مستوى العالم.
وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع خطط الشركة الرامية إلى الاستمرار في ترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل العلامات التجارية للهواتف الهواتف الذكية في العالم.
ويتيح الهاتف للمستخدمين طيفاً واسعاً من الاستخدامات اليومية، فمع شاشتهIPS بقياس 6.1 بوصات وبطاريته بقدرة 4050 مللي أمبير بالساعة وكاميرته الأمامية بدقة 5 ميغابكسل، يعتبر هذا الجهاز الأمثل للاستمتاع بمزايا متعددة من الترفيه المتواصل، إذ يحظى بالقدرة على عرض ستة أفلام أو تشغيل حوالي 100 ساعة من الملفات الموسيقية من عملية شحن واحدة للبطارية.

المرتبة الثالثة عالميا

وقال كولن جايلز، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك: "نهدف من خلال الهاتف لتوفير إمكانية اتصال فائقة السرعة للمستخدمين في كل مكان بما يواكب متطلباتهم العصرية المتمثلة في مزيد من المزايا والفوائد وسهولة الاستعمال.
وهذا الجهاز يحمل في جعبته العديد من الإمكانات المتفوقة للمستخدمين الذين يرغبون بالترفيه أثناء التنقل، كإمكانية التقاط صور استثنائية بدقة عالية وتحميل الألبومات خلال ثوانٍ معدودة، أو استخدام هاتفهم الذكي بمثابة مكتب متنقل، ناهيك عن متعة استخدامه في شبكات التواصل الاجتماعي بسهولة ويسر بفضل شاشته الكبيرة عالية الدقة التي تغنيك عن استخدام الأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة اللازمة لهذا الغرض".
وتشير أحدث التقارير الصادرة عن شركة "آي دي سي" العالمية للأبحاث ومؤسسة "ستراتيجي أناليتكس" للأبحاث إلى أن تصنيف "هواوي" في المرتبة الثالثة عالمياً من حيث حجم الحصة السوقية في مجال الهواتف الذكية حول العالم خلال الربع الثالث من 2013، متفوقة بذلك على العديد من أبرز المنافسين الرئيسيين.
ومن أهم الأجهزة التي ساهمت في الارتقاء بمكانة "هواوي"، الجيل الأول من هاتف أسيند مايت (Ascend Mate) الذكي الذي حقق نجاحاً مبهراً لدى إطلاقه في 2013، كونه أضخم هاتف ذكي في العالم، وأول جهاز يتوفر مع شاشة بقياس6.1  بوصات أصبحت واسعة الانتشار في الوقت الحاضر.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن