شيفروليه كورفيت ستينغراي" تفوز بلقب سيارة العام

Ghadi news

Wednesday, January 15, 2014

"غدي نيوز"

اكتسحت شركة "جنرال موتورز" معرض ديترويت للسيارات، حيث فازت سيارة "شيفروليه كورفيت ستينغراي" بلقب شرف سيارة العام، فيما لقبت "شيفروليه سيلفيرادو" بجائزة لقب شاحنة العام.
أما الجوائز التي أعلنت، الاثنين الماضي (13-1-2014)، فهي علامة أخرى على العودة من جديد وبقوة إلى صناعة السيارات، وهذه هي المرة الأولى لعلامة "شفروليه" التجارية حيث فازت بجائزتين وأول فوز ساحق لـ"جنرال موتورز" منذ العام 2007، عندما فازت "ساتورن أورا" و"شيفروليه سيلفرادو."
وبالنسبة إلى مبيعات السيارات، فإن أهمية هذه الجوائز قد كبرت. وهاتان الجائزتان بالتحديد واللتان تم اختيارهما من قبل لجنة تتألف من 48 ناقدا للسيارات هما من بين الاكثر تأثيراً.
أما "كورفيت ستينغراي 2014" فلديها ميزات داخلية ذات جودة أعلى مقارنة بالنماذج السابقة، ومن بينها سرعة 455 حصان، واستهلاك أفضل للوقود، فضلاً عن أن سعرها أرخص إذ تبدأ من قيمة 51 ألف دولار، ما يعتبر أقل بكثير من السيارات الأخرى ذات القدرات المماثلة.
وتعتبر "شيفروليه سيلفرادو" شاحنة جديدة لـ"جنرال موتورز". وإحدى أفضل ميزات الشاحنة الداخلية، تتمثل بتحسين ركوب الشاحنة والجودة الداخلية، والاقتصاد في استهلاك الوقود.
وتعتبر "سيلفرادو" ذات أهمية أكبر بالنسبة إلى "جنرال موتورز" مقارنة بسيارة "كورفيت ستينغراي."
وبلغت مبيعات "جنرال موتورز" 480 ألف شاحنة "سيلفيرادو" في الولايات المتحدة في العام 2013، أي بزيادة 15 في المئة مقارنة بمبيعات العام السابق.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن