"إل جي" تكشف عن أول تلفاز ألترا

Ghadi news

Friday, January 24, 2014

بشاشة قياس 105 بوصات
"إل جي" تكشف عن أول تلفاز ألترا

"غدي نيوز"

أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" عن نيتها كشف النقاب عن أول تلفاز في العالم فائق الوضوح طراز (105 UB9)، بنسبة عرض 21:9، وبشاشة منحنية قياسها 105 بوصات، وذلك ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES، الذي بدأت فعالياته في ولاية لاس فيغاس الأميركية في السابع من شهر كانون الثاني (يناير) للعام الحالي 2014 وتستمر حتى العاشر منه.
ويشكل التلفاز الجديد من "إل جي إلكترونيكس" أول تلفاز لها يجمع ما بين معيار فائق عالي الوضوح، والشاشة المنحنية معاً في جهاز واحد. وبفضل شاشة التلفاز التي يصل قياسها قطرياً إلى 105 بوصات، فإن تلفاز (105 UB9) يعتبر أكبر تلفاز بشاشة منحنية رسمياً.
وبهذه المناسبة، قال يونغ كي هوانغ، النائب الأول للرئيس ورئيس وحدة أعمال الشاشات وأجهزة التلفاز في "إل جي إلكترونيكس": "حافظت شركة إل جي على موقعها المهيمن ضمن سوق الشاشات من خلال الإبداع والتميز التقني، وبوضوح وصل إلى 11 مليون بيكسل فإن الشاشة المنحنية قياس 105 بوصة تبرهن على التزامنا المستمر بريادة سوق الجيل الجديد من أجهزة التلفاز، وتقديم قيمة استثنائية ذات مستوى عالمي لزبائننا".
ومن جانبه، قال إنكايو لي، نائب الرئيس، ورئيس الترفيه المنزلي في قسم أجهزة التلفاز بشركة "إل جي إلكترونيكس": "نفخر بالكشف عن التلفاز الجديد ذي الشاشة المنحنية قياس 105 بوصات وبمعيار فائق الوضوح خلال أكبر حدث سنوي للتقنية في العالم".
وأضاف لي مختتماً تصريحاته: "باعتباره أول وأكبر تلفاز في العالم فإن التلفاز إل جي 105 UB9 يتضمن أحدث التقنيات ليقدم تجربة مشاهدة فريدة فعلاً. سنواصل في إل جي إلكترونيكس تقديم الجيل الجديد من أجهزة التلفاز إلى السوق لنجسد شعار الشركة (كل شيء ممكن) على أرض الواقع".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن