سياسي كولومبي: شاكيرا مرجعية في الانحطاط الأخلاقي

Ghadi news

Tuesday, February 4, 2014

"غدي نيوز"

طالب سياسي كولومبي بمنع عرض الأغنية المصورة الجديدة لنجمتي الغناء شاكيرا وريانا والتي تحمل عنوان "لا يمكنني تذكر نسيانك"، نظراً لكونها منافية للأخلاق وتحرض على المثلية الجنسية.
وقال عضو مجلس البلدية الكولومبي ماركو فيدل راميريث على موقعه الإلكتروني إن الأغنية الجديدة بها الكثير من المشاهد الحسية التي "تخدش حياء الشباب" سواء في كولومبيا أو أميركا اللاتينية.
وطلب راميريث من هيئة التلفزيون الكولومبي منع عرض الأغنية التي تتضمن مشاهد ساخنة بين شاكيرا وريانا إذ تتبادل المغنيتان اللمسات والنظرات المثيرة وهما مستلقيتان على نفس الفراش وتدخنان السيجار.
ويقول راميريث، الذي يطلق على نفسه أنه مدافع عن المبادئ والقيم، إنه يأسف لرؤية مواطنته المغنية شاكيرا تتحول إلى "مرجعية للانحطاط الأخلاقي" بجانب ريانا، رغم أن الاثنتين من أبرز الفنانين في الوقت الحالي.
ويرى السياسي الكولومبي أن الأغنية المصورة تتضمن تحريضاً فجا على المثلية الجنسية كما أنها "تحض أصحاب النفوس الضعيفة ومن لا يتبعون أي معايير في حياتهم، على ممارسة المثلية".
كما قال راميريث على حسابه بموقع "تويتر" إن أغنية شاكيرا وريانا تبعث برسالة خطيرة إلى الشباب لأنها تحض على تدخين السيجار.
يشار إلى أن أغنية "لا يمكنني تذكر نسيانك" حظيت بعدد مشاهدات تجاوز 62 مليون شخص على موقع "يوتيوب"، وهي دويتو سيدرج في الألبوم الجديد لشاكيرا المنتظر طرحه في الأسواق خلال آذار (مارس) المقبل.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن