مركز سرطان الاطفال في لبنان فاز بجائزة الشارقة

Ghadi news

Wednesday, February 5, 2014

"غدي نيوز"

اعلن مركز سرطان الاطفال في لبنان في بيان، انه فاز بـ "جائزة الشارقة للعمل التطوعي في المجالات التطوعية المخضرمة على مستوى العالم العربي، تقديرا لما بذله القيمون عليه من جهد مخلص وعطاء متميز وخدمات جليلة كان لها الأثر الكبير في دعم قواعد العمل التطوعي وإرسائها".
وتم توجيه دعوة خاصة للرئيس السابق ورئيس الهيئة الدولية بول إده لاستلام الجائزة، وذلك خلال احتفال اقيم قبل أيام في "صالة الرازي" في جامعة الشارقة، في حضور ولي عهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي.
وتنبع أهمية جائزة الشارقة للعمل التطوعي من كونها الجائزة الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي التي تتسم بالشمولية، إذ تدعم الجهود التطوعية من جوانبها كافة ومن دون تخصيص.
وأعلن المركز عن فخره كونه "يثابر ومنذ حوالي 12 عاما على علاج الأطفال المصابين بالسرطان من دون تكبيد أهلهم اية أعباء مالية"، وانه تكفل منذ تأسيسه في العام 2002 علاج اكتر من 900 طفل، بمعدل نسبة شفاء وصلت إلى أكثر من 90 في المئة في حالات اللوكيميا وأكثر من 80 في المئة في الحالات السرطانية الأخرى. ويعتمد المركز لتمويل عمله على التبرعات".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن