بقرار رسمي... لا احتفال بفلنتاين في جورجيا الأميركية!

Ghadi news

Friday, February 14, 2014

"غدي نيوز"

قدم شريف إحدى مقاطعات ولاية جورجيا الأميركية عذرا للكثيرين بـ"حظره" الاحتفال بعيد العشاق، أو الفالنتاين، اليوم الجمعة (14-2-2014)، لدواع السلامة جراء العاصفة الثلجية التي تجتاح البلاد، غير ان القرار قوبل باستنكار بنات حواء.
وكتب سكوت بيري، شريف مقاطعة "أوكوني"، شمالي جورجيا، على الصفحة الرسمية لدائرته الأمنية بموقع "فيسبوك" بأن "أوكوني" لا تقع ضمن "منطقة الفالنتاين"، وأضاف مازحا الرجال مسموح لهم بالخروج لشراء تذاكر اليانصيب وقطع الشوكولا من المتاجر المحلية المجاورة حتى  18 شباط (فبراير)، نظرا للجليد وتساقط الثلوج والأمطار الباردة.
وقوبل اقتراحه بتأجيل الاحتفال بعيد الحب، إلى الثلاثاء، حتى توقف العاصفة الثلجية وإزالة الثلوج المتراكمة من الطرقات وعودة الحياة إلى طبيعتها، بترحيب من قبل الرجال واستياء  النساء.
وقال جورج أوغل، الذي يعمل بمكتب الشريف، لـCNN، إن الشريف "يحاول كسر الرتابة لموظفيه الذي يعملون على مدار الساعة"، مضيفا: "غير أن زوجتي قالت القرار لن  يسري عليها."
وعقبت غليندا روبرتسون، بتعليق على "فيسبوك": "ما من عذر البتة.. أنه عيد ميلادي أيضا ولن أسمح له (زوجي) بالتهرب بسبب هذا العذر"، ووبخته أخريات: "أنت تعلم بيوم (الفالنتاين) وتدرك أيضا توقعات الإرصاد الجوي.. كان يفترض عليك أن تخطط لذلك مسبقا."
ورحب الرجال بقوة بقرار بيري، وقال أحدهم: "أشكرك بشدة"، ورد آخر مازحا: "هل يمكن إرسال نسخة من قرار الحظر هذا إلى زوجتي".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن