ميريام كلينك تستشير اللبنانيين حول التعري

Ghadi news

Friday, February 21, 2014

"فيسبوك" يراقب صفحتها
ميريام كلينك تستشير اللبنانيين حول التعري

"غدي نيوز"

كشفت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك عن عزمها القيام بجلسة تصوير تظهر فيها عارية الجسد، وأشارت في مشاركة على صفحتها في موقع الـ "فيسبوك" إلى أن "هناك عرضا جديا بأن أتعرى من أجل قضية مهمة جدا".
كما أضافت أنها بحاجة إلى "نصيحة" الشباب اللبنانيين، من الجنسين، مشددة على أنه "ليس مسموحا للعرب بإعطاء رأيهم"، وأن الاستشارة تقتصر على اللبنانيين فقط.
دفعت هذه التصريحات "الجريئة" حسب وصف أحد النشطاء القائمين على موقع "فيسبوك" إلى مراقبة موقع ميريام كلينك، "من أجل إزالة الصور الإباحية وخطاب الكراهية وباقي المحتوى المحظور".
يشار إلى أن ميريام كلينك كانت قد تعهدت بأن تتعرى على الثلج تضامنا مع اللاجئين السوريين، علما أنها لم تطلب استشارة أحد، سواء لبناني أو غير لبناني حول هذا الأمر، معربة عن أملها بأن تمضي ليلة في خيمة لاجئين سوريين وأملها بأن تنجح في تخفيف آلامهم.
إلى ذلك لفت عدد من المهتمين الانتباه إلى أن الثلج، على ما يبدو، بات عنصرا مهما بالنسبة لحسناوات لبنانيات، وذلك بعد أن ارتبط رمز البرد القارس بصور ساخنة ظهرت فيها الرياضية اللبنانية جاكي شمعون عارية على الثلج مؤخرا، ما أثار جدلا واسعا في لبنان وخارجه.
هذا ويرى بعض النشطاء أن دعوة ميريام كلينك اللبنانيين فقط إلى إبداء الرأي حول جلسة التعري المزمعة جاء بعد أن لمست عارضة الأزياء العربية تضامن الكثير من اللبنانيين مع زميلتها جاكي شمعون، سيما بعد أن دشّن نشطاء حملة للدفاع عن حق الشابة اللبنانية بالتعري، وانضمام جمعية "إعلاميون ضد العنف" إليها، وهو ما تفاعلت معه جاكي شمعون بأن توجهت لكل من ساندها برسالة شكر عبر الـ "فيسبوك".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن