تعادل الريَال وأتليتيكو يشعل التنافس في الدوري الإسباني

Ghadi news

Tuesday, March 4, 2014

"غدي نيوز"

اشتعل الصراع الثلاثي على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بتعادل ريَال مدريد المتصدر 2-2 مع مضيفه وجاره أتليتيكو مدريد وفوز برشلونة 4-1 على ضيفه ألميريا.
وحقق ريَال مدريد التعادل بهدف سجله المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم قبل ثماني دقائق على النهاية.
بينما أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي ثالث لاعب يصل إلى 230 هدفا في دوري الأضواء الإسباني بعدما قاد برشلونة للفوز.
ومع تبقي 12 جولة على نهاية المسابقة يملك ريَال مدريد 64 نقطة متقدما بنقطة واحدة على برشلونة حامل اللقب مقابل 61 نقطة لأتليتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.
وتأخر أتليتيكو في الدقيقة الثالثة ثم تقدم 2-1 بنهاية الشوط الأول ليقترب من أول انتصار على أرضه أمام ريَال مدريد منذ نحو15  عاما لكن رونالدو استغل كرة ضالة ليسدد في الشباك.
ورفع رونالدو رصيده إلى 23 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري، فيما خاض ريَال مدريد المباراة 28 على التوالي دون هزيمة في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق.
ولم يخسر ريَال مدريد منذ هزيمته 2-1 أمام مضيفه برشلونة في نهاية تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.
وانتفض أتليتيكو معتمدا على طريقته التقليدية في القوة والهجوم لكن القدرات العالية في صفوف ريَال مدريد أثبتت جدارتها في الشوط الثاني ومنحت الفريق نقطة مستحقة.
وقال سيرجيو راموس مدافع وقائد ريَال مدريد في مقابلة بأرض الملعب مع محطة كانال بلس التلفزيونية "التعادل جعلنا نشعر ببعض الإحباط لأننا في الشوط الثاني سيطرنا بشكل واضح وكنا نستحق تسجيل هدف آخر أو اثنين."
واحتاج ريَال لثلاث دقائق فقط ليسجل هدف التقدم عن طريق كريم بنزيمة في ملعب فيسنتي كالديرون حين وضع مهاجم منتخب فرنسا الكرة من مدى قريب في الشباك إثر تمريرة عرضية من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن