طفل هندي يشرب الحليب من الكلاب الضالة

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, July 9, 2012

"غدي نيوز"

عندما يعتصر الأطفال جوعا، تبقى جميع الاحتمالات متوقعة، حتى وإن لم يتخيلها العقل، ولكن أينما حل الجوع فإنما يحل مكان العقل، لتتغلب الغريزة على كل شيء، ففي مشهد مأساوي، أقدم طفل في السادسة من عمره على الشرب من أثداء الكلاب الضالة لإشباع ظمئه، والتخلص من آلام الجوع وتظهر الصور الطفل وهو يجلس تحت ساقي الكلاب ويمد فمه لثدي الكلاب كي يشرب الحليب، والمثير للدهشة أن الكلاب تسمح له بذلك.
وحسب "الوطن" البحرينية قال الطفل الذي يدعى Chotu انه بعد وفاه والده منذ 4 أعوام أصبحت عائلته تعاني الفقر المدقع، حيث انحدرت حالة الأسرة الاقتصادية، وخرج أخوه الأكبر للعمل بأحد الفنادق، من أجل تحصيل لقمة العيش إلا أن دخله كان زهيدا مقارنة باحتياجات الأسرة، وفقا لـ "ذي صن البريطانية".
وبدأ الطفل يشرب حليب الكلاب الضالة، فهو يبحث عنها في قريته أو خارجها للعثور على الحليب، مؤكدا أن الكلاب لا تعضه فهي تحبه كثيرا وكأنه أحد أبنائها، كما أنه يحب أن يلعب مع الكلاب، حتى باتت تأتي إليه وتنبح عليه فيخرج لها. وأوضح الطفل أنه يعيش مع أمه Shanichari Devi التي تبلغ من العمر 37 عاما، ومع جدتهAmiya Devi 60 عاما كما أنه له أخوان، في بيت من الطين غربي الهند.
وقال Chotu: "أنا أمص الحليب ثلاث مرات في اليوم، وطعمها حلو مثل السكر"، مضيفا: "كثير من الناس في القرية لا يحبون صداقتي مع الكلاب لكنني سعيد ولو أنها ليست بالقرب من منزلي لذهبت لأبحث عنها خارج القرية... إنها دائما سعيدة لرؤيتي، وتتيح لي بعض الحليب".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن