بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

سواريز إلى مانشستر سيتي مقابل 70 مليون جنيه إسترليني

Ghadi news

Saturday, March 22, 2014

"غدي نيوز"

فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت عن أن النجم الأورغوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي، بات قريبا من الانتقال الى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعلى الرغم من ان نادي ليفربول كان قد أعلن بأنه وقع عقدا طويل الأمد مع مهاجمه الأوروغوياني، إلا أن الصحيفة الإسبانية ذكرت أن هناك اتفاقا مبدئيا بين مانشستر سيتي وسواريز، يقضي بانتقال الأخير إلى ملعب الاتحاد في الموسم المقبل.
وأشارت الصحيفة إلى أن تيكسيكي بيرجسيتن المدير الرياضي لمانشستر سيتي حالياً والسابق لبرشلونة الإسباني عقد جلسة بالفعل مع لويس سواريز ووكيل أعماله وتوصلا لاتفاق مبدئي يقضي بانتقال متصدر قائمة هدافي البريميرليغ إلى السيتيزن في الصيف المقبل في صفقة قياسية بالنسبة للدوري الإنجليزي قد تصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني.
واهتمت وسائل الاعلام الإنجليزية بالخبر المفاجأة الذي نشرته الصحيفة الإسبانية، حيث ذكرت صحيفة "ميرور" أن إدارة نادي ليفربول لن تقبل في التفريط بالمهاجم الأورغوياني في حال تأهل الفريق الى مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الخطوة ستضع مستقبل المهاجم البوسني إدين دجيكو على المحك في ملعب الاتحاد للطيران.
يذكر أن نادي ليفربول كان قد أعلن بانه وقع عقدا طويل الأمد مع مهاجمه الاوروغوياني من دون ان يكشف عن مدة العقد او قيمته، في حين اشارت تقارير صحفية بانه سيصبح اللاعب الاعلى اجرا في ليفربول، حيث أوضحت بان سواريز وقع عقدا لمدة عامين اضافيين حتى 2018، إلا أن تقارير انجليزية أشارت الى أن سواريز أبقى الباب مفتوحا أمام رحيله عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث إن اللاعب المشاكس اشترط على ناديه الرحيل في حال فشل ليفربول في التأهل الى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث وضع اللاعب بندا في عقده يسمح له بعدم البقاء في ملعب أنفيلد في حال عدم تمكن الفريق من التأهل للمسابقة.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن