شاب أدهش العالم بقدرته الفائقة على رسم العين البشرية

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Friday, March 28, 2014

بدقة متناهية تعادل جودة الصور الفوتوغرافية
شاب أدهش العالم بقدرته الفائقة على رسم العين البشرية

desloratadin dubbel dos desloratadin cena desloratadin yan etki

"غدي نيوز"

أدهش شاب أميركي لم يتجاوز العشرين من العمر، العالم بقدرته على رسم العين البشرية بدقة متناهية، تعادل إلى درجة كبيرة جودة الصور الفوتوغرافية، وحظي الرسام الشاب بالكثير من المعجبين على موقع "إنستغرام"، وكانت رسوماته موضع اهتمام ومتابعة الكثيرين الذين أذهلتهم قدراته الفائقة في رسم ملامح عين الانسان بتفاصيل دقيقة، وقدرة على محاكاة الصور المرسومة للصور الفوتوغرافية.
ووفقاً لصحيفة الـ "دايلي ميل" البريطانية، فإن جوزيه فيرغارا Jose Vergara (19 عاماً) اكتشف شغفه وحبه للرسم عن طريق الصدفة، وذلك بعد تعرضه لحادث مؤلم أجبره على المكوث في المستشفى لمدة شهرين كاملين، وكان الشاب خلالهما يمارس فن الرسم لقضاء وقته قبل أن يكتشف أنه تجاوز مرحلة الهواية إلى الشغف بهذا الفن، وصولا إلى الاحتراف بحيث تضاهي لوحاته بجمالها لوحات كبار الفنانين العالميين.
وأشارت الصحيفة إلى أن فيرغارا يستخدم ألوان أقلام الرصاص فقط، ويضيف لها القلم الأبيض الهلامي من أجل إبراز بعض الانعكاسات والألوان حسب موجبات اللوحة من الناحيتين الفنية والتقنية.
ويقول الشاب العبقري، معلقاً عن بدايته في التركيز على رسم الأعين: "لقد بدأت برسم عين والدتي، تقديراً لها، في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، وبعد ذلك قمت برسم عين والدي، تقديراً له أيضاً"، على ما أشار أيضا موقع "سبق" الالكتروني نقلا عن "الدايلي مايل".
ويضيف: "أنت بحاجة للصبر والتمرين حتى تتمكن من الحصول على رسم واقعي"، موضحاً: "تحتاج إلى قضاء وقت طويل حتى تتمكن من الحصول على الأبعاد والنسب الصحيحة قبل إضافة اللون المناسب".
وذكرت الصحيفة أن فيرغارا يستغرق نحو 20 ساعة من العمل المتواصل لإنهاء واحدة من رسوماته العبقرية، وبالرغم من الجهد المضني الذي يقوم به، إلا أنه يقوم ببيعها بسعر زهيد لا يتجاوز 18 دولاراً للرسمة الواحدة.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن