فرعون استقبل ملكة جمال بدينات العرب جيسيكا صهيون

Ghadi news

Saturday, March 29, 2014

"غدي نيوز"

استقبل وزير السياحة ميشال فرعون ملكة جمال بدينات العرب جيسيكا صهيون ترافقها كانديس حاتم، في زيارة هي الاولى لها بعد انتخابها.
وتحدثت صهيون عن اشتراكها في المسابقة مع 12 متبارية من لبنان، المغرب، مصر، الاردن وتونس، وتتويجها.
وقالت: "سأكون في خدمة وزارة السياحة في ما يتعلق بالترويج للبنان، وسيكون لنا دور كبدينات يحملن وزنا زائدا، في القطاع السياحي والاجتماعي".
من جهته، قال فرعون: "كلبنانية شرفت لبنان بهذا النجاح، ونحن نعرف ان الجمال هو جزء من السياحة شرط ان نحافظ على طبيعتنا وبيئتنا وحضارتنا ومجتمعنا الذي يرتكز على المحبة وثقافة الحياة. ونتمنى ان تتمكني من نقل هذه ميزات لبنان هذه الى العالم خلال السنة التي ستتولين فيها هذا المنصب".
أضاف: "أنا لا احب التمييز بين النحيلات والبدينات او حتى بين الرجل والمرأة بل اعتبر ان التمييز يكون بما يقدمه الانسان من اجل وطنه وحضارته، والمطلوب منكم ان تثبتوا جدارتكم في الحقل الذي تريدون العمل به خصوصا ان ليس هناك اي عائق للحصول على هذا الدور حتى في المطاعم والفنادق، والاهم هو ان نتمكن من تطوير بلدنا نحو الافضل بالحد الادنى من الاستقرار لإعادة دور السياحة الى لبنان. ان النجاح الذي تحققه الدول العربية على الصعيد السياحي سببه الطاقة البشرية اللبنانية، وبالتالي الاولى بأن تسخر هذه الطاقات البشرية المهمة في سبيل بلدها لبنان الذي يتميز بتعدد اللغات والانتفاح والموقع الجغرافي والجمال والابتسامة".
وتمنى ان "يعم السلام في لبنان والمنطقة لان ما فيها غير موجود في اي بلد في العالم، وبالتالي هذه المنطقة مرشحة لاستقبال السياح من مختلف دول العالم".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن