هاتف ذكي من سامسونغ مزود بجهاز إسقاط ضوئي

Ghadi news

Monday, March 31, 2014

"غدي نيوز"

حصلت "سامسونغ" على موافقة المركز الصيني لاعتماد أجهزة الاتصالات، Tenaa، لإطلاق هاتف ذكي جديد يضم جهاز إسقاط ضوئي – بروجيكتور - مدمج، وهو الجهاز الذي طورته الشركة تحت الاسم الرمزي SM-G3858.
وتعتزم "سامسونغ" دمج جهاز الإسقاط الضوئي في الطرف العلوي للهاتف، وهو الهاتف الذي ستطلقه بمواصفات تقنية متوسطة، حيث سيملك شاشة LCD بقياس 4.66 بوصة، تعمل بدقة عرض WVGA، ودرجة وضوح 480×800 بكسل.
ولم توضح "سامسونج" أو المركز الصيني لاعتماد أجهزة الاتصالات أي معلومات حول دقة جهاز الاسقاط الضوئي في الهاتف الذكي SM-G3858، وهو الهاتف الذي سيتميز بوزن لا يتجاوز 166 غرام تقريبا وسُمك 11.7 ملم.
هذا، وينتظر أن يضم الهاتف الذكي الجديد معالج رباعي النواة يعمل بسرعة 1.2 غيغاهرتز، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعة 1 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة من نوع "ميكرو إس دي".
وتنوي "سامسونغ" تزويد هاتفها الجديد أيضاً بكاميرا خلفية تبلغ دقتها 5 ميغابكسل قادرة على تسجيل الفيديو بدقة Full HD، بجانب تزويده بنظام "أندرويد 4.2.2" المعروف اختصارا باسم "جيلي بين".
ولم تكشف الشركة عن أي معلومات حول موعد طرح الهاتف SM-G3858 في الأسواق، إلا أن حصول الجهاز على موافقة المركز الصيني لاعتماد أجهزة الاتصالات يؤكد قرب إطلاقه في السوق الصينية.
يذكر أن الهاتف SM-G3858 لن يكون أول أجهزة "سامسونغ" الذكية المزود بجهاز إسقاط ضوئي مدمج، حيث كانت الشركة قد طرحت في 2012 هاتفها "غالاكسي بيم" Galaxy Beam الذي يضم جهاز إسقاط ضوئي يبلغ دقته n HD.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن