كيتى هولمز أكثر سعادة بعد الانفصال عن توم كروز

Ghadi news

Tuesday, July 10, 2012

 "غدي نيوز"
المتابع لقصة حب نجم هوليووود توم كروز والممثلة الأمريكية كيتى هولمز يتعجب الآن مما يثار فى وسائل الإعلام المختلفة حول طلاقهما المفاجئ.
ففى بداية علاقة "توم" بـ"كيتى" فى أبريل 2005 كان مفهوماً وقتها موقف توم كروز أثناء استضافته فى برنامج التوك شو مع الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري حينما قالت له "أوبرا": "لقد عرفتك دائماً شخصاً لا تحب أن تظهر خصوصياتك أمام العامة والجمهور، ولكنى أراك الآن فى كل مكان مع "كيتى" تبدوان فى غاية السعادة أمام الناس. فماذا حدث لك؟"، فما كان من "توم" إلا أن قام وقفز لأعلى أكثر من مرة على المقعد رافعاً يديه لأعلى وهو على الهواء أمام الجماهير وقال "لقد وقعت فى الحب"، وذلك للتعبير عن فرحته الشديدة.
فردت عليه أوبرا مندهشة "لم نرك هكذا من قبل على هذه الحالة، هل لم تشعر بذلك الشعور من قبل؟"، فأجابها "توم": "إنى لا أبالى البتة".
ولكن الآن وبعد خمس سنوات من الزواج فشلت تجربة زواجه من "كيتى" عندما طلبت منه الطلاق فى 28 يونيو الماضي.

فقد صرح مصدر مقرب من كيتى: "كانت تشعر بالتعاسة لفترة طويلة، ولكنها فى الأسبوعين الأخيرين شعرت بالسعادة كما لو كانت حرة، وهى الآن تعيش فى شقتها الخاصة فى مدينة نيويورك وتستعد لخوض معركة قضائية مع "توم" حتى تنال الحضانة الكاملة لابنتها سورى، 6 سنوات، من توم".
توصل الممثل الأميركي توم كروز وزوجته الممثلة الأميركية كيتي هولمز لتسوية طلاق بعد أسبوعين فقط من اعلان انفصالهما.
وقد توصل الإثنان إلى إتفاق يحول دون خوض معركة قضائية مثيرة للجدل ويغطيها الاعلام على نطاق واسع، اذ أن اعتناق كروز لديانة السينتولوجيا "مجموعة من التعاليم الدينية والمعتقدات تستند الى فلسفة علمانية" تعتبر العامل الاكبر فى مسألة الطلاق بعد رفض هولمز تربية ابنتهما سوري "6 سنوات" طبقا لهذه التعاليم الدينية.


ونقل بيان مشترك عن محاميي كروز وهولمز: "نحن ملتزمان بالعمل كشركاء لتحقيق ما يعتبر الأفضل لمصلحة ابنتنا سوري". وأضاف البيان: "نرغب فى ابقاء الامور التى تؤثر على الأسرة خاصة، ونؤكد على احترامنا لالتزام كل منا بمعتقداته ودعم أدوار كل منا كشركاء".

يذكر أن كيتى صرحت قبل ذلك بأن "توم" كان يتحكم فيها تحكماً شديدا، وكل شىء صغيراً كان أو كبيراً كان يهتم بأمره، حتى إنها شعرت في النهاية بأنها لا تستطيع التنفس إلا بإذن منه.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن