طيران الشرق الأوسط وقعت مذكرة لشراء عشر طائرات إيرباص

Ghadi news

Thursday, July 12, 2012

"طيران الشرق الأوسط" وقعت مذكرة لشراء عشر طائرات إيرباص
... الحوت: تركز على تحقيق نمو مطرد وتعزيز أرباحها

desloratadin dubbel dos desloratadin dasselta desloratadin yan etki

"غدي نيوز"
 
وقعت شركة "طيران الشرق الأوسط - الخطوط الجوية اللبنانية"، مذكرة تفاهم مع إيرباص لشراء خمس طائراتA320neo  وخمس طائراتA321neo، بالإضافة إلى ثمانية خيارات. وستعلن "طيران الشرق الأوسط" عن خيارها من المحركات في وقت لاحق.
وقال رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط ومديرها العام محمد الحوت: "ان شركة طيران الشرق الأوسط تركز على تحقيق نمو مطرد وتعزيز أرباحها، بالتناغم مع تقديم خدمة فاخرة للغاية إلى مسافريها. وتتيح لنا إضافة طائرة A320neo إلى أسطولنا تحقيق هذه الأهداف كافة مع تعزيز الفعالية لناحية التكلفة والحد من استهلاك الوقود بنسبة 15 بالمئة. وتمتلك الشركة واحدا من أحدث أساطيل الطائرات في منطقة الشرق الأوسط. وهو يتضمن أربع طائرات A330-200 وأربع طائرات A321 وتسع طائرات A320".
بدوره قال جون ليهي، رئيس العمليات للمبيعات لدى إيرباص: "نود التوجه بالشكر إلى طيران الشرق الأوسط على ثقتهم المستمرة بإيرباص، ونحن واثقون أن هذا الطلب على طائراتنا A320neo الفعالة في استهلاك الوقود سيعزز من قدرتهم التنافسية".
أضاف: "نتطلع إلى رؤية طائرات A320neo التابعة لطيران الشرق الأوسط تعمل بسلاسة إلى جانب الجيل الحالي من عائلة A320، وستساهم هذه الطائرة في خفض مصاريف الشركة عبر الحد من تكلفة الصيانة وتدريب الربابنة، وذلك نتيجة التشابه الكبير بين مختلف طائرات إيرباص".
وستدخل عائلة إيرباص A320neo، التي تتضمن "خيار محرك جديدNew Engine Option  لعائلة A320، نطاق الخدمة التجارية أواخر العام 2015. وهي تتضمن أحدث جيل من المحركات، بالإضافة إلى مقومات كبيرة لطرفي الجناحين تدعى "شاركلت" Sharklet  أي "زعنفة قرش صغيرة"، ستساهم سويا في خفض استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 15 بالمئة. كما تمتاز A320neo بمستوى ضجيج أقل بكثير، وانبعاثات من أوكسيد النيتروجين أقل بنسبة 50 بالمئة من شروط لجنة حماية البيئة في مجال الطيران/6CAEP/6 . وقد تجاوزت مبيعات عائلة إيرباص A320 8,500 طائرة، تم تسليم ما يزيد عن 5,100 طائرة منها إلى 365 عميلا ومشغلا حول العالم.
وسيتم عرض تحديثات المعرض يوميا على موقعيwww.airbus.com وwww.airbusmilitary.com.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن