بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة

درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة

للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون

إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض

علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050

أقذر رجل في أوروبا يحيا وينام بين النار والرماد!

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Wednesday, April 30, 2014

يعيش بلا مأوى في جمهورية التشيك في أوروبا الشرقية
أقذر رجل في أوروبا يحيا وينام بين النار والرماد!

"غدي نيوز"

نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، تقريراً مصوراً تحت عنوان "أقذر رجل في أوروبا" The dirtiest man in Europe، وهو رجل يعيش بلا مأوى في جمهورية التشيك في أوروبا الشرقية.
الرجل يدعى لودفيك دوليزال Ludvik Dolezal، ويبلغ من العمر 58 عاماً، أما الغريب في الأمر أن هذا الرجل إلى جانب ما يتسم به من مظهر صادم، إذ يبدو مخيفا وسط الاوساخ على وجهه وثيابه وجسده الملطخ بالسخام الأسود، فإنه ينام يومياً في مكان لا يخطر في بال ولا يمكن تصوره، فبحسب الصحيفة أنه يرقد ويغفو في "كومة كبيرة من الرماد الساخن".

كهف وجهاز راديو

وأشارت الصحيفة إلى أن دوليزال ترك عمله منذ عام ويعيش في كهف في مزرعة قديمة مهجورة، وقام بحرق كل ما لديه لكي يحصل على التدفئة، ما عدا جهاز الراديو الخاص به، وقيل إنه يعاني من اضطراب نفسي جعل حياته بين النار والرماد.
وأضافت الصحيفة أن دوليزال يحصل على 81 جنيهاً إسترلينياً شهرياً، من الحكومة التشيكية، ولكنها لا تمنحه المبلغ كله لكي لا يحرقه، وقال مسؤولون إنه من الأفضل منح المبلغ لأحد المتاجر وبالتالي يذهب دوليزال للمتجر ليقدم له الأطعمة التي تفيده.
ويقول دوليزال أنه يقطع الأشجار اليابسة لتتوقد أكثر شعلة النار، وأنه عندما لا يجد حطبا يابسا يعمد الى حرق كل ما هو في المكان الذي يعيش فيه، بما في ذلك المطاط واطارات السيارات المستعملة.
ويرى أن" الإطارات جيدة جدا، لأنها تجعل الحرارة جيدة، ولكن هناك الدخان ولذلك أكون بحاجة للخروج لفترة من الوقت".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن