فالديز يودع برشلونة بعد عام "مرير"

Ghadi news

Thursday, May 15, 2014

"غدي نيوز"

ودع حارس المرمى فيكتور فالديز فريقه برشلونة بعد عام "مرير" في رسالة نشرها الأربعاء (14-5-2014)، وأشاد فيها بمدربيه السابقين بينهم الراحل تيتو فيلانوفا دون الإشارة إلى خليفته الأرجنتيني جيراردو مارتينو.
وحرص فالديز الغائب منذ أشهر عدة عن الملاعب بسبب خضوعه لعملية جراحية في ركبته اليمنى في آذار (مارس) الماضي والذي أكد رحيله عن النادي الكتالوني، على توجيه الشكر وإبراز حنينه إلى "أساتذة الرياضة" الذين ساعدوه.
وقال فالديز (32 عاما) في رسالته التي نشرت على الموقع الرسمي للنادي الكتالوني على شبكة الإنترنت "للأسف لم أتمكن من توديعكم وأنا ألعب كرة القدم مثلما رغبت"، مضيفا "ولكن هكذا هي الحياة أحيانا وهذا العام كان مريرا معي بهذا المعنى".
وتابع "لا أشعر سوى بالحنين عندما أتذكر الأشخاص الذين ساعدوني على الوصول إلى هنا. أهدي إليهم هذه الرسالة".
وشكر فالديز على الخصوص المدرب السابق جوسيب غوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ الألماني والذي قاد النادي الكتالوني من 2008 إلى 2012. وقال "شكرا بيب كونك فتحت أمامي باب لعبة لم أكن أعرفها ولقيادتي إلى طريق النجاح الذي حققناه معا".
وأهدى فالديز رسالته أيضا إلى تيتو فيلانوفا الذي وافته المنية في 25 نيسان (أبريل بعد كفاح طويل مع السرطان. وخلف تيتو غوارديولا عام 2012 لموسم واحد وتخلى عن منصبه لمتابعة العلاج.
وقال فالديز "شكرا تيتو! أينما كنت، أشكرك لأنك علمتنا ليس فقط كيف نواصل حصد الانتصارات كفريق ولكن القوة والشخصية الضرورية لمواجهة الحياة".
في المقابل، لم يشر فالديز إلى المدرب الحالي الأرجنتيني تاتا مارتينيو الذي يعاني ضغطا كبيرا بعدما أعلن مسؤوليته عن "الموسم المخيب" الذي أبعد النادي في فترة من الفترات عن اللقب.
ويخوض برشلونة مواجهة حاسمة السبت المقبل أمام ضيفه أتلتيكو مدريد بمثابة مباراة نهائية للاحتفاظ باللقب حيث يحتاج إلى الفوز للظفر به وإنقاذ موسمه، فيما يحتاج أتلتيكو مدريد إلى التعادل لمعانقة اللقب.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن