مادونا أظهرت ثديها الأيسر في اسطنبول

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, July 16, 2012

مادونا أظهرت ثديها الأيسر في اسطنبول
... وتظهر الأيمن في باريس


 "غدي نيوز"
تستمر الفنانة العالمية مادونا باثارة الجدل في اطار جولتها العالمية، ففي مسلسل تصرفات مادونا الإستفزازية، فبعد أن كشفت عن ثديها الأيسر في اسطنبول في حزيران-يونيو الماضي، أكملت المشهد الإستفزازي بإظهار الثدي الأيمن بفخر في باريس يوم السبت الماضي في 14 تموز- يوليو.
فقد تخلت ملكة البوب- 53 عاما- لثوان عن حمالة صدرها أمام 55000 من مشجعيها الذين استمروا في الصراخ والهتاف لها. ولم تكتف بذلك بل خلعت سروالها لتكمل وصلتها مظهرة ثياباً داخلية شفافة "G-String" أمام جمهورها الذي أكمل صدمته وصراخه.
وقد أكملت إستفزازها، بأن أظهرت شريط فيديو في الخلفية، عبارة عن مونتاج لمزيج من وجوه زعماء في العالم منهم حسني مبارك، والبابا بنديكت، وكذلك سارة بالين.  ثم تبعتها بصورة لفترة وجيزة، لزعيمة حزب اليمين المحافظ في فرنسا مارين لوبين، مع صليب معقوف على جبهتها. ليتبعها صورة لمادونا مع شارب هتلر المميز.
ومن المعروف عن لوبان، التي خلفت والدها جان ماري لوبان في رئاسة الحزب العام الماضي، آرائها المثيرة للجدل بشأن الحد من الهجرة المسلمين إلى فرنسا.
وعلق نائب رئيس حزب الجبهة الوطنية فلوريان فيليبوت، لوكالة الصحافة الفرنسية "لا يمكننا قبول هذا. مارين لوبان لا تدافع عن شرفها الخاص فقط، بل عن أعضاء الجبهة الوطنية، وأنصارها، وملايين من الناخبين أيضاً". وأكد، أن محاميّي حزب الجبهة الوطنية سيرفعون قضية بالإهانة العامة، لمحاكم باريس في وقت مبكر من هذا الاسبوع.
وقد عرض شريط الفيديو في الحفلات الاخرى في جولة مادونا، وقد أعربت لوبين عن سخطها من قبل، ومحذرة من انها ستتخذ إجراءات قانونية إذا تم عرض شريط الفيديو في فرنسا. ولم يثن هذا مادونا وتم عرض الفيديو لجمهورها يوم السبت في استاد فرنسا.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن