بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

سائح يلتقط صوراً لمخلوق غريب قرب سور الصين!

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, August 5, 2014

البعض يعتقد بأنه من قوم يأجوج ومأجوج
سائح يلتقط صوراً لمخلوق غريب قرب سور الصين!

"غدي نيوز"

في خبر وفيديو مصحوب بالصور نشرته صحيفة "الدايلي ستار" البريطانية، وأثار بعد نشره بالصحيفة ومن ثم انتشاره في مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الجدل والرعب بين الكثيرين ممن قرأوا الخبر وشاهدوا الصور.
الخبر افاد بأن احد السياح البريطانيين الذي كان متواجدا في جمهورية الصين الشعبية، وجد صدفة خلال جولة سياحية مخلوق غريب أو مسخ مخيف بالقرب من مخيم كان يضم عددا من السياح.
هل يأجوج و مأجوج موجودين بالصين؟ السائح البريطاني صرح للصحيفة البريطانية بأنه ابتعد قليلا عن المخيم السياحي الذي كان موقعه بالقرب من سور الصين العظيم، باحثا عن مكان قاصدا الخلوة لقضاء حاجته .
وتابع السائح قائلا بأنه بعد أن وجد المكان المناسب وكان هذا المكان يحتوي على صخور كبيرة، وجد امامه هذا المخلوق المخيف والذي شبهه السائح بشخصية المسخ الذي ظهر في الفيلم المعروف مملكة الخواتم The Lord Of The Rings و كان اسمه - غولوم - بالفيلم وكان شكله مخيفا جدا .
هل يأجوج ماجوج موجودين بالصين علامات يوم القيامة؟ فقد كانت هناك بعض التعليقات من قبل المتابعين عبروا بها عن ثقتهم وقناعتهم بأن هذا المسخ أو المخلوق الغريب هو واحد من قوم يأجوج وماجوج الذي استطاع الخروج من المكان الذي يحتجزون به وان هذه الواقعة، اي ظهور هذا المسخ ما هي الا علامة من علامات قرب يوم القيامة، على ما يعتقد كثيرون.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن