بالفيديو... هيفا وهبي تشارك في تحدي الدلو المليء بالثلج!

Ghadi news

Saturday, August 23, 2014

"غدي نيوز"

انضمّت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي الى قائمة النجوم المشاهير الذين خاضوا تجربة التحدّي بسكب دلو الماء المليء بالثلج على رؤوسهم، وذلك بهدف حشد الدعم المادي والتوعية من مرض نادر وهو التصلّب العصبي الجانبي.
وفي اطار الحملة التضامنية التي تغزو اميركا والشرق الاوسط، طلبت هيفا وهبي التبرع لصالح الحملة وذلك بعد نشرها شريطاً مصوراً على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام، وهي تسكب دلو الماء المليء بمكعبات الثلج على رأسها، ووجهت الدعوة الى الاعلامية باتريسيا هاشم، النجمة العالمية ريهانا، خبير التجميل بسام فتوح، المخرج طارق فريتخ والفنان وائل منصور لخوض تجربة التحدي.
وبعد سكب هيفا لمكعبات الثلج على رأسها، تفاجأت بأصدقائها من خلفها يسكبون الماء المثلج على رأسها في لقطة مميزة ومختلفة عن باقي النجوم حول العالم.
وقد فاجأت هيفا وهبي المتواجدة في لوس انجلوس جمهورها المنتشر حول العالم بهذا الفيديو الذي كانت قد نشرته منذ حوالي الخمس ساعات على صفحتها وذلك بسبب فرق التوقيت بين لبنان واميركا.
كذلك نشرت صفحة celebrities als challenge على انستغرام المتخصصة بنشر فيديوهات المشاهير الذين يشاركون في هذه الحملة فيديو هيفا وهبي .
وقد انتشرت هذه الظاهرة بين النجوم بشكل كبير جداً وذلك بعدما خاض تجربة التحدي مجموعة كبيرة من المشاهير حول العالم نذكر منهم تايلر سويفت، سيلينا غوميز، كريستيانو رونالدو، جنيفر لوبيز، مؤسس موقع "فايسبوك" مارك زوكربرغ والاعلامية العالمية اوبرا وينفري ومالك مايكروسوفت بيل غيتس، ديفيد بيكهام، ومن لبنان نجوى كرم، زافين قيومجيان ونانسي عجرم التي رفضت خوض التحدي بسبب خوفها من الماء المثلجة وفضلت ان تتبرع بمبلغ مالي لتنضم بذلك الى الرئيس الاميركي باراك اوباما الذي رفض ايضاً خوض التحدي والتبرع بمبلغ مالي.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن