اللبنانية ليلى سرحان مديراً عاماً جديداً لـ"مايكروسوفت"عن منطقة NEPA

Ghadi news

Sunday, September 28, 2014

"غدي نيوز"

عينت شركة مايكروسوفت السيدة ليلى سرحان سالم كمدير عام جديد لمنطقة شمال أفريقيا وشرق المتوسط وباكستان (NEPA) وذلك خلف السيد حشيش ، الذي انتقل إلى رئاسة القطاع الحكومي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، بعد مساهمته في تطوير الشركة في منطقة.NEPA
وبالمناسبة فالــــ NEPAتضم بلدان أفغانستان والجزائر والعراق والأردن ولبنان والأراضي الفلسطينية وليبيا والمغرب وباكستان وتونس.
وفي المناسبة قالت ليلى سرحان سالم : "أنا جد مسرورة ومتحمسة للعب هذ ا الدور في منطقة تتميز بالتنوع الثقافي كمنطقتنا ،حيث أرى إمكانات هائلة للتكنولوجيا لجهة خلق فرص للأفراد والشركات ، ولتحسين فعالية الخدمات الحكومية وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع".
تتمحور رؤية سرحان في المنطقة حول تفعيل دور التكنولوجيا في تغيير طريقة إدارة الأعمال من أجل زيادة إنتاجية وتنافسية الشركات ، وذلك من خلال تطبيق استراتيجية مايكروسوفت Mobile First, Cloud First التي تهدف إلى ترسيخ مبدأ استقلالية التحرك التي توفرها حلول الحوسبة السحابية . وهكذا ،ستركز سرحان على تطوير مهارات شركاء مايكروسوفت في المنطقة وبالتالي دعم نمو وتطوير الأعمال.

فبعد 12 عاما في شركة مايكروسوفت ،استحصلت ليلى سرحان سالم سجلاً حاشداً بالخبرات في دول ومجالات عديدة منها التمويل والتسويق ، والمبيعات ، وإدارة الأعمال ، والإدارة العامة ، وكان آخرها على المستوى الإقليمي ، من  خلال إدارة قسم شركاء مايكروسوفت في لبنان والمنطقة لتوفير الحلول للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
ووضعت سرحان نصب عينيها تحقيق إنجاز أكبر للمنطقة تعكس فيه تفاني مايكروسوفت للمجهود الرقمي ، وتقوية الخبرات الفردية إلى حده االأقصى وجعل كل مستخدم قادراً على التحكم بأساليب العمل ، أضف إلى ذلك التزام مايكروسوفت تجاه  لبنان  والمنطقة ، من خلال الاستثمار المستدام لتطوير المواهب الشابة والمنظمات كما الاقتصاد المحلي ودفعها نحو مزيد من الازدهار. وهذه الأمور هي في سلّم أولويات السيدة سرحان.


المصدر وكالات.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن