"إتش تي سي" تقدم الهاتف المناسب لعشاق "السيلفي"

Ghadi news

Sunday, October 12, 2014

 "غدي نيوز"

قدمت شركة HTC هاتفها الجديد باسم Desire Eye المزود بكاميرتين وشاشة تعمل بتقنية الصورة عالية الوضوح. الجديد في هذا الهاتف هو كاميرا الأكشن التي تعمل بضغطة بسيطة وتلتقط صوراً بدقة عالية مع إمكانية تصوير الفيديو أيضاً.
يمكن لعشاق التقاط صور "السيلفي" أن يجدوا ضالتهم مع هاتف Desire Eye الجديد من شركة HTC.
الهاتف الجديد مزود بكاميرا أمامية وأخرى خلفية بدقة وضوح 13 ميغابيكسل، علاوة على إمكانية استخدام "كاميرا أكشن" تحمل اسم Re للمرة الأولى. وتعمل الكاميرا بمجرد لمسها وتلتقط صوراً بدقة 16 ميغابيكسل، كما يمكن تحويلها ببساطة لكاميراً فيديو عن طريق الضغط الطويل.
وبمساعدة أحد التطبيقات، يمكن للهاتف الذكي التحكم عن بعد في الكاميرا المقاومة للماء والتي يبلغ طولها 10 سنتيمترات ووزنها 66 غراماً. وقالت HTC إنها تخطط لتطبيق فكرة بث الفيديو المباشر على اليوتيوب من خلال كاميرا الأكشن الخاصة بها.
يزن الهاتف الجديد 154 غراما وسمكه 5.8 ميليمتر بشاشة 2.5 بوصة تعمل بتقنية الـ HD (الصورة عالية الوضوح). جسم الهاتف مصنوع من مواد صناعية عازلة للماء وتبلغ سعة تخزينه 16 غيغا بايت قابلة للزيادة كما أنه يحتوي على ثلاثة مكبرات صوت بهدف الحصول على أفضل جودة صوت أثناء المكالمات الهاتفية.
ومن المقرر طرح الهاتف الجديد في الأسواق خلال تشرين الثان (نوفمبر) المقبل بسعر 529 يورو في حين يصل سعر "كاميرا الأكشن" لنحو 199 يورو.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن