حد يخون غادة عبد الرازق المزة

Ghadi news

Saturday, August 4, 2012

"غدي نيوز"
أصداء واسعة سببها تصريح الفنانة غادة عبدالرازق الصادم الذي أكدت فيه خيانة زوجها محمد فودة لها مع امرأة أخرى من خارج الوسط الفني، وانهالت الانتقادات على الصحافي وبعث اليه رواد الـ "فيسبوك"رسالة مفادها: "حد يخون غادة المزة؟."
بداية الموضوع تعود الى المفاجأة التي فجرتها الفنانة في برنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي نيشان، وأشارت الى ان زواجها مهدد بالفشل بعد اكتشافها خيانته ولن تسامحه عليها أبدا.
وكانت النجمة المصرية غادة عبد الرازق خلال شهر رمضان المبارك بفستان أسود ساخن من خلال برنامج "انا والعسل" الذي يعرض على قناة الحياة ويقدمه الإعلامي اللبناني نيشان.
وألمحت غادة أن زواجها من الصحفي محمد فودة قد ينتهي قريبا وأعلنت صراحة: "علاقتي بمحمد فودة غير مستقرة، فخلال الفترة الأخيرة واجهنا بعض الخلافات في وجهات النظر الشخصية".
وأشارت غادة إلى أن خبر دخول فودة في علاقة كان السبب في تردي العلاقة، قائلة: "وصلني بالصدفة خبر عن فودة لم يعجبني، واجهته به ولم ينكر، وأقول له مش مسامحاك". وتابعت: "علاقتنا ما زالت معلقة، كنا اتفقنا على تأجيل مناقشة هذا الأمر عقب انتهائي من تصوير المسلسل (مع سبق الإصرار)، وانتهيت من التصوير وجئت على لبنان لتصوير البرنامج ولا أدري إلى أين سنصل".
الفنانة قالت انها لم تكن ترغب في الحديث عن الموضوع على الهواء، ولكنها فعلت ذلك "غصب عنها" نتيجة الضغط الذي تشعر به منذ فترة بسبب هذا الوضع غير المستقر مع زوجها.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن