بيونسيه... المغنية الأعلى دخلا عام 2014

Ghadi news

Wednesday, November 5, 2014

"غدي نيوز"

تصدرت المغنية الأميركية بيونسيه قائمة المغنيات الأعلى دخلا في 2014، بايرادات قدرت بحوالي 115 مليون دولار أميركي، وهو ما يعادل أكثر من ضعفي ما جنته العام الماضي.
وذكرت مجلة فوربس أن بيونسيه البالغة من العمر 33 عاما جمعت هذا المبلغ من جولتها العالمية لتصعد من المركز الرابع الذي احتلته العام الماضي إلى صدارة الترتيب. تليها نجمة البوب تايلور سويفت (24 عاما) التي بلغ إجمالي دخلها قرابة 64 مليون دولار لترتقي مرتبة واحدة إلى المركز الثاني بعدما كانت في المركز الثالث العام الماضي.
وقفزت مغنية البوب بينك (35 عاما) من المركز الثامن الذي جاءت فيه العام الماضي إلى المركز الثالث بعدما حصدت 52 مليون دولار.
واحتلت المغنية ريهانا (26 عاما) المركز الرابع بعدما حققت 48 مليون دولار في حين جاءت كاتي بيري (30 عاما) في المركز الخامس بايرادات وصلت إلى 40 مليون دولار.
وخرجت المغنية مادونا (56 عاما) التي تصدرت القائمة العام الماضي من قائمة المغنيات العشر الأعلى دخلا في حين تراجعت ليدي غاغا (28 عاما) من المركز الثاني الذي احتلته العام الماضي إلى المركز التاسع هذا العام بإيرادات بلغت حوالي 33 مليون دولار.
وتعد فوربس القائمة بعد تقدير الدخل قبل خصم الضرائب لمدة 12شهرا بدءا من يونيو 2013 بناء على سجل المبيعات وتذاكر الحفلات ومقابلات مع متعهدي الحفلات والمحاميين ومديري الأعمال. وذلك وفقا لـ "رويترز".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن