لجنة رعاية البيئة وكشاف البيئة جالا في صيدا

Ghadi news

Wednesday, November 19, 2014

"غدي نيوز"

جال وفد من جمعية "لجنة رعاية البيئة" وجمعية "كشاف البيئة" برئاسة محمد نهاد الزيلع في مدينة صيدا، لمناسبة يوم البيئة الوطني، بدعوة من "جمعية التنمية للبيئة والإنسان" على الإنجازات التي نفذتها على مختلف الصعد الإنمائية.
وبعد جولة في مقر "جمعية التنمية للبيئة و الإنسان" والإطلاع على آخر النشاطات التي تقوم بها، قام الوفد يرافقه أعضاء من الجمعية بزيارة لبلدية صيدا، حيث كان في إستقبالهم رئيس البلدية محمد السعودي الذي رحب بالوفد وأطلعهم على ما تم إنجازه على صعيد جبل النفايات حيث قال "هذا الجبل اصبح في خبر كان، والعمل جار لإقامة الحديقة العامة مكانه وتحويله إلى تلة خضراء (35 الف متر مربع) وستكون من أحسن الحدائق وفيها أشجار وشتلات بمساحة لبنان 10452 ومن بينها 3 شجرات زيتون معمرة كل واحدة أكثر من 200 عام سيتم زرعها في الحديقة العامة، وشكر الوفد على زيارتهم لمدينة صيدا واعدا بزيارة قريبة سيقوم بها للجنة رعاية البيئة".
بعدها قام الوفد برفقة عضو مجلس بلدية صيدا المهندس محمد البابا بزيارة ميدانية لمكان جبل النفايات والحديقة المنوي تنفيذها ومن ثم الى المعالم والأحياء القديمة للمدينة حيث قام بجولة داخل القلعة البحرية وخان الإفرنج و الأسواق القديمة .
وفي نهاية الجولة، أولم رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني - الصيني علي العبدالله على شرف محمد نهاد الزيلع والوفد المرافق له وأعضاء الجمعية.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن