فيلم The Hobbit‬ يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية

Ghadi news

Tuesday, December 23, 2014

"غدي نيوز"

تصدّر الجزء الجديد من أفلام المغامرات والخيال "ذا هوبيت" (The Hobbit)، من إخراج بيتر جاكسون، وبطولة إين ماكيلين ومارتن فريمان، إيرادات السينما في أميركا الشمالية خلال الأيام الثلاثة الماضية، وحقق 56.2 مليون دولار.
وحلّ الفيلم الكوميدي الجديد "ليلة في المتحف" (Night at the Museum)، وهو آخر أفلام الممثل الراحل روبن وليامز في المركز الثاني بإيرادات قدرها 17.3 مليون دولار. شارك في بطولة الفيلم بن ستيلر، وأخرجه شون لافي.
وحصل الفيلم الكوميدي الجديد "آني" (Annie) على الترتيب الثالث مسجلاً 16.3 مليون دولار. ويقوم ببطولة الفيلم أوفنجيني واليس وكاميرون دياز وجامي فوكس، ويخرجه ويل جلوك.
وتراجع فيلم الحركة "الخروج: آلهة وملائكة" (Exodus: Gods and Kings) من صدارة الترتيب إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، وجمع 8.1 مليون دولار. الفيلم من بطولة كرستيان بيل وجويل إيجرتون، وإخراج ريدلي سكوت.
وتراجع أيضاً من المركز الثاني إلى المركز الخامس فيلم المغامرات والخيال العلمي "ألعاب الجوع" (The Hunger Games: Mockingjay Part 1)، بإيرادات 7.8 مليون دولار. الفيلم من إخراج فرانسيس لورانس، وبطولة جنيفر لورانس وجوش هاتشرسون.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن