شاهدوا... المرأة الأكثر ليونة في العالم

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Sunday, December 28, 2014

الأبرز في فن التحكم في الجسم
شاهدوا... المرأة الأكثر ليونة في العالم

 "غدي نيوز" – إعداد سوزان أبو سعيد ضو

أطلق عليها اسم "المرأة المطاطية" Rubber Women على الشابة الروسية "زلاتا" Zlata، التي تمكنت من خطف الأضواء سريعا بعد نشر مجموعة من الصور لها، وهي تتباهى بقدرتها على تحريك جسمها في أوضاع صعبة، يصعب على أي شخص آخر تنفيذها بتلك الاحترافية دون أن يكسر عظامه.

من كوكب آخر!

من يشاهد صور الشابة الروسية وهي ترتدي ثوبا بلون الذهب، لن تصدق عيناه أن هذه الفتاة من لحم ودم وأنها غير قادمة من كوكب آخر، أو سيظن أنه يشاهد دمية مشغولة من الذهب الخالص يتم تطويع جسدها كما يفعل المثّال في إعداد عجينة خاصة ليجسد تمثالا خياليا.
يستحيل أن نتصور أن "زلاتا" Zlata مكونة من عظام، فقدرتها على تطويع جسدها تجعل المرء يشعر من الوهلة الأولى أنها مجرد كتلة من أعصاب وعضلات فقط.

احتراف

وأشارت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية على موقعها الالكتروني أمس (27-12-2014)، إلى أن الفتاة البالغة من العمر 28 عاما اسمها الحقيقي جوليا جيونثيلJulia Guenthel، وتعتبر الأبرز حول العالم في فن التحكم في الجسم، بعدما اشتهرت باحتراف هذا الأمر منذ أن كانت في الرابعة من عمرها.
وتظهر صورها الملتقطة مؤخرا قدرتها على وضع ساقيها بين رأسها أو وضع قدميها ويديها معا خلف ظهرها كما لو أنها من دون عظام، حتى أن صورها تصدرت صفحات الصحف في العالم وانتشرت بسرعة على المواقع الالكترونية.

صور أكثر إثارة

"جوليا" التي تعيش حاليا في ألمانيا، تتدرب بشكل يومي وفقا لتصريحات تناقلتها وسائل الاعلام مؤخرا، لتتمكن من المحافظة على رشاقة جسمها.
موضحة أنها تتمنى عيد ميلاد سعيدا لجميع محبيها ومتابعيها حول العالم، بينما طلبت من محبيها في النهاية انتظار إطلالتها الجديدة في العام الجديد 2015، حيث وعدتهم بصور أكثر إثارة.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن