نجل رونالدو يسرق الأضواء: "أكثر أناقة من ميسي"

Ghadi news

Wednesday, January 14, 2015

"غدي نيوز"

لم يسرق أحد الأضواء من لاعب ريـال مدريد كرستيانو رونالدو خلال حفل جائزة "الكرة الذهبية"، سوى ابنه البالغ من العمر أربع سنوات.
وتجاوز رونالدو منافسيه الأرجنتيني ليونيل ميسي والألماني مانويل نوير بإحرازه جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام 2014 وهي المرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي.
وعندما كانت مقدمة الحفل كايت عبدو تختتم الحفل في زيوريخ بسويسرا، ركض كرستيانو الصغير إلى المنصة لمشاركة والده الفوز، ما لفت نظر الجميع وأثار إعجاب الجماهير الذين عبروا عن إنبهارهم به.
وعلى مواقع التواصل الإجتماعي انتشرت التعليقات التي تعبر عن الإعجاب بالصبي الصغير. وكتب أحد المغردين على موقع "تويتر": "رونالدو الأب فاز بالكرة الذهبية، ورونالدو الإبن فاز بقلوب الجماهير"، في حين كتب آخر: "ابن كرستيانو رونالدو مدهش فعلاً".
كذلك، كتبت مغردة: "ابن رونالدو هو الحياة"، في حين كتبت أخرى: "يا الهي أريد أن أضم ابن رونالدو"، وكتب آخر: "ابن رونالدو هو الزعيم".
وأبدى أحد المعلقين إعجابه بثياب كرستيانو الصغير، وكتب: "ابن رونالدو لديه ذوق في الأزياء أكثر من ميسي"، في إشارة إلى بذة النجم الأرجنتيني المخملية التي أثارت سخرية الجمهور الذي وصفها بأنها "تفتقد للذوق".
ولا تزال والدة كريستيانو الابن التي أنجبته في عام 2010، مجهولة الهوية. ويؤكد رونالدو باستمرار أن هوية والدة ابنه لن تُكشف إطلاقاً.
وعلى غرار العام الماضي، رافقت النجم البرتغالي في سويسرا، عائلته. فكان إلى جانبه والدته وشقيقه وابنه وأحد أصدقائه بالإضافة الى وكيل أعماله خورخي مينديز.
وكان اللافت غياب صديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك عن الحفل.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن