هاتف جديد من "إل جي" مزود بشاشة منحنية

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Saturday, January 17, 2015

أُدرج في قائمة أعلى تكنولوجيات الهواتف الذكية
هاتف جديد من "إل جي" مزود بشاشة منحنية

"غدي نيوز"

لا تزال شركة "LG" توسع حدود منتوجاتها، وتسعى لتؤكد حضورها المنافس لـ "آبل" و "سامسونغ" خصوصا في مجال الهواتف الذكية وتكنولوجيا المعلومات، لا بل وتتفوق عليهما أحيانا لناحية الجودة والابتكار.
ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تطمح من أجل الاستحواذ على حصة غير قليلة من سوق الأجهزة الذكية في العالم، ومنافسة الشركة الكورية الجنوبية الأكثر استحواذا على سوق الهواتف الذكية في العالم، أي شركة "سامسونغ"، فضلا عن عملاق التكنولوجيا الحديثة شركة "آبل" الأميركية.
ولا يمكن أيضا إغفال منافسة شركات أخرى تدأب بدورها لحجز مساحة لها في هذا السوق الذي يحقق أرباحا خيالية، ومنها على سبيل المثال شركات "نوكيا" و "سوني" و "هواوي" الصينية و "إتش تي سي" التايوانية وغيرها، فضلا عن شركات تحاول الخروج من أزماتها المالية وتراجع مبيعاتها وخسارة الكثير من قيمة أسهمها في الأسواق المالية العالمية، وأبرزها شركة "بلاك بيري" الكندية.

"G Flex 2" المزود بشاشة منحنية

وقد ظهر ذلك إصرار شركة "LG" على المنافسة بقوة وبشكل واضح بعد أن كشفت مؤخرا في معرض "CES 2015" عن هاتفها الذكي الجديد "G Flex 2" المزود بشاشة منحنية.
وما شجع الشركة على المضي قدما في المنافسة هاتفها السابق المعروف باسم "G Flex" والذي حقق نجاحا وانتشارا واسعين، وكانت له أصداء إيجابية لأصالة تصميمه وفكرته غير العادية.

شاشة منحنية بقطر 5.5 بوصة

أما الهاتف الجديد "G Flex 2" فيمتلك شاشة منحنية بقطر 5.5 بوصة أكثر وضوحا من الإصدار السابق، ويعمل بمعالج "سنابدراغون 810" ثماني النواة وفائق الأداء ويتعامل مع نظام "اندرويد 5.0".
ويزيد انحناء جسم "G Flex 2" على ما هو عليه لدى سابقه. ويبلغ نصف قطر الانحناء 700 ملم. وذلك ليس في سبيل الراحة الجمالية فحسب بل لتقريب المذياع من فم المستخدم والحد من الضجيج الخارجي.

زخارف وخطوط

وإذا ألقينا نظرة إلى الغطاء الخلفي للهاتف الجديد فيمكننا مشاهدة بعض التفاصيل غير العادية، وبينها زخارف تشكلها خطوط رفيعة منحنية تشير إلى أصالة تصميم الغطاء بشكل انسيابي رائع.
ومن هنا، يمكن القول إن هاتف شركة "LG" الجديد "G Flex 2" يتصف لا بمنظره الخارجي الممتاز فحسب، بل وبإنتاجيته العالية، ما يجعله يدرج في قائمة أعلى التكنولوجيات للهواتف الذكية.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن