أديداس تفتح أبواب مانشستر يونايتد أمام ليونيل ميسي

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Thursday, January 22, 2015

"غدي نيوز"

فتح عقد الرعاية من قبل شركة أديداس Adidas العالمية، والذي بلغت قيمته 750 مليون جنيه إسترليني، الأبواب أمام مانشستر يونايتد Manchester United لإبرام أي صفقة يحتاجها الصيف القادم، وفي مقدمتها جلب ليونيل ميسي إلى أولد ترافوردOld Trafford.
ومن المتوقع أن يواصل النادي بذخه في الميركاتو بعد إنفاقه لـ156 مليون جنيه إسترليني منذ وصول المدرب الهولندي لويس فان غال Louis van Gaal إلى النادي في بداية الموسم الحالي (2014-2015).

صفقات جديدة

وعلى الرغم من عدم تأهل مانشستر يونايند لدوري أبطال أوروبا، إلا أن النادي حصل مبلغ 8,9 مليون جنيه استرليني في الربع الأول من العام المالي، واستمر في توقيع صفقات جديدة من جميع أنحاء العالم.
وقال مصدر مقرب من الذين شاركوا في عقد الرعاية الذي يستمر لـ10 سنوات لصحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، أنه ليس سرا أنه بعد عقد الرعاية هذا، لن يعجز النادي عن جلب مع أي لاعب يريد.

ميسي قد يترك برشلونة

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي Lionel Messi (27 عاما) قد ألمح بعد حفل توزيع جوائز الــ FIFA "فيفا" في مدينة زيوريخ السويسرية، إلى أنه قد يترك برشلونة قائلا "أنا لا أعرف أين سأكون العام المقبل".
وقد زعمت تقارير في إسبانيا أن أديداس الراعية لمهاجم برشلونة ميسي أيضا، قد تساعد في تمويل صفقة انتقاله لمانشستر يونايتد، مقابل مبلغ قد يصل إلى أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني.
ومانشستر يونايتد هو النادي الاوروبي الوحيد مع ريـال مدريد اللذان يملكان القدرة المالية للتوقيع للنجم الأرجنتيني، بسبب القيود الصارمة التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (اللعب المالي النظيف). علما أن مستبعد كثير انتقال البرغوث إلى خمصه اللدود نادي ريـال مدريد الاسباني.
ويعجز تشيلسي ومانشستر سيتي عن التوقيع للاعب بسبب قيود الفيفا، علما أن الناديان هما من أشد الحالمين بضم اللاعب حسب تسريبات صحفية.
ومع ذلك، فإن كبار المسؤولين في ملعب مانشستر سيتي يعتقدون أن لا أحد قادر على التوقيع لميسي حتى السنوات الأخيرة من حياته المهنية.

المصدر: RT + "الدايلي ميل" + "غدي نيوز"
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن