إفتتاح سيرك دي ليبان في طرابلس برعاية فرعون

Ghadi news

Sunday, February 8, 2015

"غدي نيوز"

رعى وزير السياحة ميشال فرعون، حفل إفتتاح "سيرك دي ليبان" في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس، في حضور وزير العدل اللواء أشرف ريفي، برونو زهر ممثلا وزير الإقتصاد آلان حكيم، رئيس بلدية طرابلس نادر غزال، رئيس مجلس إدارة المعرض حسام قبيطر وحشد من المهتمين.
والقى فرعون كلمة قال فيها: "جئنا لندعم المسيرة التي أسميناها لبنان الحياة، مسيرة الدولة، مسيرة دعم الجيش اللبناني والسيادة اللبنانية والحرية والديموقراطية والإنماء والدفاع عن المبادئ، ونحن نحيي "سيرك دي ليبان" الموجود بيننا، والذي يساهم في انعاش المدينة اقتصاديا وسياحيا".

ريفي

بدوره الوزير ريفي شكر الوزير فرعون على حضوره الى طرابلس ودعمه النشاطات السياحية التي تقام في المدينة، كما شكر منظمي سيرك دي ليبان "لأنهم أتاحوا الفرصة لأبناء طرابلس ليشاهدوا هذا العمل، ولكي يتمكنوا من الحياة بشكل طبيعي كسائر المناطق اللبنانية".
أضاف: "الجميع يعلم أن خيار طرابلس دائما هو الدولة، خيارها خيار الحياة والعيش الهانئ والمشترك والمحبة والإتكال على مؤسسات الدولة الرسمية فقط السماح لغيرها بفرض امر واقع".
وختم: "الجميع وافق في لبنان أن يعيش تحت ظل الدولة اللبنانية، ولن تتمكن اي دويلة مهما علا شانها أن تحكمنا وتحل مكان اجهزة الدولة اللبنانية".
وأثنى الغزال على الخطوة التي يقوم بها الشباب والتي لها مفعول ايجابي على الساحة الطرابلسية ان من الناحية الاقتصادية او السياحية.
وأكد قبيطر ان ابواب مجلس ادارة المعرض مفتوحة امام كل المشاريع والخطوات التي تنعش المدينة، مشيرا الى انه يدعم المبادرات الفردية والجماعية التي من شأنها تحريك العجلة الاقتصادية وتجذب السواح الى العاصمة الثانية طرابلس.
بعد الحفل، وزع اسحاق ابو ساري وتييري انطونيوس منظمي السيرك دروعا لكل من الوزيرين فرعون وريفي والغزال وقبيطر.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن