غزال يسمح لقرد أن يعتلي ظهره!

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Sunday, August 19, 2012

 "غدي نيوز"

فوجئ زوار حديقة حيوان "ماليكا" في ماليزيا حينما شاهدوا القرد من نوع مكاك وهو يتسلق ظهر غزال مننن نوع شيتال، ويختار لنفسه وضعية مريحة.
وذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن كارول سميث التي التقطت الصور للغزال والقرد قالت "بدت الغزالة غير قلقة بشأن القرد المستلق على ظهرها، بل وأخذت في التجول في أنحاء القفص ووقفت لأكل العشب في حين كان قرد المكاك يحدق في كتفها".
وقالت الصحيفة البريطانية أنه على الرغم من أن الغزالة كانت تتحرك بحرية، إلا أن القرد ظل في قيلولته ولم يبد أي من الغزلان الأخرى أي ملاحظة على ذلك الزوج الغريب، وكانت الغزالة مستريحة تماما من وجود قرد على ظهرها، ونهضت، وبدأ تتجول، والقرد على ظهرها، مستمتعا تماما، ويعدل من وضعة أيضا.
وذكرت سميث "لقد شاهدنا القرد وهو يعتلي ظهر الغزالة، ويبدو أن هناك رابطة حقيقية بينهما، أو صداقة بين الحيوانات، فأنا رأيت باقي قطيع الغزلان لا يبدي أي إهتمام من رفقة القرد و الغزال".
وأضافت سميث التي هي عاملة من أورنغا في نيو ساوث ويلز "عندما نزل القرد من فوق ظهر تلك الغزالة، حاول أن يتسلق ظهور  بعض الغزلان الأخرى، ولكنهم رفضوا ذلك، وكانوا يجرون في الإتجاه الأخر".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن