شيفروليه تدشن قريبا إنتاج سيارة كهربائية رخيصة

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, February 16, 2015

"غدي نيوز"

حازت سيارة "بولت" Bolt الكهربائية لشركة شيفروليه الأميركية التي عرضت على الجمهور في "معرض ديترويت للسيارات" Detroit Motor Show على الموافقة والتصديق اللازم من أجل انتاجها الذي قد يبدأ هذا العام، بحسب ما ذكرت وسائل إعلامية متابعة.
وتخطط "شركة جنرال موتورز" General Motors Corp لبيع هذه السيارة في السوق الأوروبية أيضا، و"بسعر جذاب كثيرا".

أسعار منافسة

ما يعني أن أسعارها ستكون منافسة للسيارات الأوروبية واليابانية التي تعمل بالطاقة الكهربائية، والتي بدأ سوق بيعها يزدهر عاماً بعد عام، ما يؤكد أن هذه الصناعة ستكون واعدة في المستقبل، كونها صديقة للبيئة ولا تعتمد الوقود الاحفوري المسبب الرئيسي لظاهرة الاحتباس الحراري، الأمر الذي سيدفع شركات صناعة السيارات إلى الابتكار والتطوير في هذا المجال، والتنافس بينها بالأسعار والتقنيات الحديثة، فضلا عن السرعة وغيرها من الأمور التي تهم المستهلك العادي.
وأشارت إدارة الشركة إلى أن قرار البدء بإنتاج سيارة "بولت" Bolt الكهربائية يعود إلى رد فعل الجمهور بعد رؤيتها، حيث يمكن تلخيص رد الفعل هذا بكلمة واحدة رددها كثيرون وهي "إبنوها!".

احتياجات المستهلكين

وقال رئيس الشركة في أميركا الشمالية "آلان باتي" Alan Batey إن شركته تتجاوب دائما مع احتياجات المستهلكين. كما أكد باتي أن إنتاج هذه السيارة قد يبدأ أواخر عام 2015.
عندما تنزل سيارة شيفروليه Bolt إلى السوق الأوروبية ستبدل ماركتها شيفروليه بماركة أوبل. ليس من المستحيل أن تسمى هذه السيارة بـTrixx، الاسم الذي استخدمته شركة أوبل عندما بدأت بتصميم سيارتها الصغيرة والطريفة عام 2004.

ميزات سيارة شيفروليه Bolt

ستكون المسافة الطويلة المقطوعة من دون إعادة شحن البطارية من ميزات سيارة شيفروليه Bolt، حيث يقال إن هذه المسافة تزيد عن 300 كيلومتر، وهي أكبر بكثير مما سجلته منافساتها من شركتي "نيسان" و"فيات".
كما تنوي الشركة تخفيض سعر سيارتها قدر الإمكان حيث ستنزل إلى السوق الأميركية، بناء على خطط ابتدائية، بسعر 30 ألف دولار.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن