وزير البيئة التقى شهيب ووفدا من حبوب فدار

Ghadi news

Wednesday, February 18, 2015

"غدي نيوز"

تابع وزير البيئة محمد المشنوق، موضوع توسيع الطريق بمحاذاة محمية بنتاعل مع وفد من اهالي حبوب - فدار في جبيل برئاسة الأب فادي خوري وحضور النائب عباس هاشم، وأكد أنه "في البيئة لا يشتغل سياسة"، وأنه زار المنطقة فجأة للاطلاع على حيثيات الموضوع والوقوف عن كثب على أي مخالفة يمكن أن تحدث في محيط محمية بنتاعل.
وبعد اللقاء، قال الاب خوري: "جئنا نشكر معالي وزير البيئة على تفهمه للمشروع الانمائي في قلب منطقة بنتاعل، وتفهمه لوضع الاهالي الذين يعانون على طريق حبوب فدار وصولا الى عنايا، وأبدى معاليه استعداده للتجاوب مع توسيع الطريق بالشكل الملائم ولتكون محافظة على الببيئة والشروط الاساسية لها. ونحن نؤكد هنا أن الموضوع هو محض إنمائي، وهذه الطريق تصل الى قرانا ولا يمكننا اجتياز مسافة 22 كيلومترا في وقت يمكننا عبر 4 كيلومترات الوصول الى قرانا. وكما قلت هذا الموضوع إنمائي ولا دخل له بالسياسة، فنحن جئنا شبانا، مسيحيين ومسلمين، لنعبر عن أن الوضع يتخطى كل الامور التي تطرح وكل السياسات التي يحكى عنها، فالوضع هو إنمائي فقط من اجل الوصول الى المبتغى الحقيقي وهو الوصول الى مناطقنا وجعل أبنائنا يعيشون في قلبها".

شهيب

وكان وزير البيئة التقى وزير الزراعة أكرم شهيب ، ثم وفدا من الليونز أبدى استعداده للتعاون مع وزارة البيئة لانشاء بحيرة بيئية في منطقة حمانا.
والتقى ايضا الشيخ مالك الخوري وصاحب شركة "الارض" رامز كيال.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن