ميسي سيرحل إلى باريس سان جيرمان

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Wednesday, February 25, 2015

ايريك أبيدال يفاجئ الجميع بتصريحاته:
ميسي سيرحل إلى باريس سان جيرمان

"غدي نيوز"

كشفت صحيفة "ماركا" الأسبانية يوم الاثنين 23 فبراير (شباط) 2015 أن اللاعب الفرنسي السابق ايريك أبيدال، وهو الصديق المقرب من النجم ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة، فاجأ الجميع بتصريحاته الأخيرة حول امكانية رحيل اللاعب الأرجنتيني عن النادي الكتالوني في الصيف المقبل.
ونقلت "صحيفة ماركا" Marca newspaper الاسبانية عن أبيدال قوله: "لقد فاز بكل شيء وربما يعتبر الفوز بألقاب أخرى تحديا جديدا لميسي".
ولم تتوقف تكهنات اللاعب الفرنسي عند هذا الحد بل تعدت إلى الإفصاح عن الوجهة المقبلة لميسي بعد الرحيل عن برشلونة. وأضاف أبيدال: "باريس سان جيرمان ضم مجموعة من اللاعبين من أجل تحقيق أهداف محددة وعديدة، ويمكن أن يصبح أحد الأندية التي تسعى إلى ضم ليو".

رغبة النادي الفرنسي في الحصول على خدمات ميسي

وبذلك، أعاد أبيدال فتح الباب مرة أخرى أمام التكهنات القديمة عن رحيل الساحر الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان، كما أشيع خلال المواسم الأخيرة عن رغبة النادي الفرنسي في الحصول على خدمات ميسي.
إلا أن هذه الإشاعة لم تكن الأولى ولا الأخيرة، إذ ذكرت تقارير صحفية بريطانية منتصف الشهر الماضي بأن نادي تشيلسي البريطاني يعتزم هو الآخر الاستفادة من خدمات اللاعب الأرجنتيني، وقالت صحيفة "دايلي ستار" Daily Star البريطانية واسعة الانتشار إن "نادي تشيلسي الإنجليزي يعتزم تقديم عرض مغرٍ للغاية مقابل الحصول على خدمات أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي المهاجم الحالي لبرشلونة الاسباني".

200 مليون يورو!

وطبقا لمقال نشرته الصحيفة الإنجليزية في الثامن من شهر كانون الثاني (يناير) 2014، فإن تشيلسي يعتزم إبرام عقد مع النجم الأرجنتيني يمتد لست سنوات مقابل أن يدفع لبرشلونة 200 مليون جنيه استرليني (قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقد ميسي والبالغ 250 مليون يورو).
إلا ان هذه التقارير نفاها ماريا بارتوميو Maria Bartomeu رئيس نادي برشلونة الأسباني، كما قلل من حجم الحديث عن وجود خلاف بين ميسي ولويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن