مونيكا لوينسكي... ماذا بعد فضيحة بيل كلينتون؟

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Thursday, February 26, 2015

نادمة وفكرت في الانتحار أكثر من مرة
مونيكا لوينسكي... ماذا بعد فضيحة بيل كلينتون؟

desloratadin dubbel dos hjerteogvit.site desloratadin yan etki

"غدي نيوز"

نشرت مدوّنة الموضة Rmmana خبراً عن المتدربة السابقة في البيت الأبيض "مونيكا صاموئيل لوينسكي" Monica Samuel Lewinsky بيّنت فيه تحوّل مسار هذه الأخيرة، بعد أن ارتبط إسمها بفضيحة جنسيّة مع الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون في التسعينيات من القرن الماضي.
وتلفت Rmmana عبر مدونتها إلى أنّ مونيكا عادت إلى الأضواء بعد غياب طويل، وذلك من خلال حفل الـ Vanity Fair لذي تقيمه المجلة الأميركية الشهرية بعد حفل جوائز الأوسكار وتدعو إليه المشاهير.
وأشارت إلى أنها تألّقت بفستان أحمر "ماكسي"، ومحتشم من خلال الياقة العالية والأكمام الضيّقة.

مونيكا... نادمة

كما أعلنت المدوّنة أنّ مونيكا اليوم كما في السابق نادمة وآسفة على ما جرى بينها وكلينتون، وقد اقتحمت عالم الموضة من باب تصميم الإكسسوارات، كما أنها تكتب لصالح "مجلة فانيتي فير" vanity fair magazine.

فكرت في الانتحار أكثر من مرة

وقد استفادت مونيكا من عملها في المجلة، لتعبّر عن الفضيحة التي غيرت حياتها وأعربت عن أسفها، وصرحت أنها رفضت عروضاً كان يمكن أن تربح منها 10 ملايين دولار لاستغلال الحادثة، كما اعترفت بأنها فكرت في الانتحار أكثر من مرة خلال التحقيقات كما راودتها الفكرة مرة أو اثنتين بعد ذلك.

ماجستير في الطب النفسي الاجتماعي

وتجدر الإشارة أخيراً، إلى أنّ غياب مونيك عن الأضواء لم يكن من دون هدف، إذ حصلت على ماجستير في الطب النفسي الاجتماعي من كلية لندن للاقتصاد، وعاشت متنقلة بين لوس انجليس ونيويورك ومدينة بورتلاند بولاية أوريغون.

علاقة جنسية بينها وبين الرئيس كلينتون


تجدر الاشارة إلى أنه نشأت علاقة جنسية غير مشروعة قصيرة الامد بينها وبين الرئيس كلينتون، وقد اتفق كلاهما على انهما مارسا الجنس عن طريق الفم ولكن العلاقة لم تتطور الي المعاشره الجنسية الكاملة، وقد عرفت أخبار هذا الموضوع والتحقيق الذي فتح بشأنة فيما بعد بفضيحة مونيكا.
قامت ليندا تريب صديقة مونيكا المقربة والتي كانت تكبرها بـ 24 عاما بشكل سري بتسجيل محادثات تليفونية بينها وبين مونيكا يناقشان فيها تفاصيل العلاقة بين مونيكا وكلينتون. لم يتم فضح الموضوع مباشرة ولكن بعد أن قدمت مونيكا شهادة كاذبة في قضية بولا جونز والتي نفت فيها اي علاقة جنسية بينها وبين كلينتون، وحاولت مونيكا اقناع ليندا بشهادة الزور في نفس القضية، ولكن ليندا اعطت التسجيلات للمستشار المستقل كينيث ستار وساعد ذلك على استمرار التحقيقات في فضيحة "وايت واتر"، وقد وسع ستار تحقيقاتة لتشمل مونيكا لونسكي وكلينتون وآخرين، في محاولة لكشف الحقائق في قضية بولا جونز.
ومن المثير للدهشة الادعاءات بأن ليندا تريب أيضا سربت معلومات للصحافة لكي تراقب جيدا جنيفر فيتزجيرالد والتي ظهرت شائعات بانها كانت على علاقة عاطفية جنسية مع الرئيس السابق جورج بوش الاب، ولكنها نفت صحة هذة الادعاءات تماما ووصفتها بانها تلفيق كامل.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن