أكثر عمر للرجل تنجذب إليه المرأة جنسيا!

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, March 2, 2015

"غدي نيوز"

تنجذب المرأة بالإجمال إلى الرجل الأكبر منها سنا، وهذا ما نلاحظه على مر التاريخ، حيث تنجذب التلميذة إلى معلمها في المدرسة، وفي الجامعة أيضا تنجذب الفتاة إلى الدكتور في جامعتها.
وفي هذا الإطار أثبتت الدراسات أنّ معظم النساء يملن إلى الرجل الأكبر منهن بـ 10 سنوات، كما أن العمر المثالي الذي توصلت إليه الأبحاث والذي تنجذب إليه المرأة هو سن الـ 30.
ولكن ما هو السر وراء هذا الانجذاب اللاشعوري من المرأة تجاه الرجل الأكبر منها سنا، بحسب ما جاء في مجلة "هي وعالمها"؟:

الرجل الأكبر سنا أكثر ذكاء

ترى المرأة في الرجل الأكبر سنا ميزة الذكاء الغير متوفرة أمامها في الرجل في سنها، فالرجل الأكبر سنا بطبيعة حياته وبطبيعة تجاربه استطاع اكتساب خبرة كبيرة في الحياة تجعله أكثر ذكاء وأكثر خبرة في الحياة ما يجعل المرأة تنجذب له بشكل لا إرادي.

القدرات المالية للرجل الأكبر سنا والاستقرار

الرجل الأكبر سنا استطاع على اقل تقدير أن يستقر في وظيفة خاصه به أصبحت مهمته الأساسية ولا يتنقل ما بين عمل وآخر ولا يدرس، وبمقدوره أن يؤمن حياة المرأة في هذا الوقت وهذا ما تبحث عنه المرأة، أي الأمان والاستقرار المالي فهي تتمنى أن تجد رجل يحبها ويستطيع احتواءها ولا يقلقها من الناحية المالية بل يستطيع توفير حياة كريمة لها وهو ما تتمناه أي أنثى في العالم.

الرومانسية للرجل الأكبر سنا مختلفة تماما

المرأة بطبعها تبحث عن الرومانسية بعقلانية وبحب كبير، وهو ما تكون بالفعل بداخل الرجل الأكبر سنا، فهو يملك من الخبرات والتجارب ومما سمعه وقرأه ما يجعله يستطيع أن يكون أقوى رجل رومانسي في العالم في نظر المرأة، ويعلم جيدا متى ينطق الكلمات الرومانسية المليئة بالعشق والغرام.

المفاجأة والأمان

المرأة مع الرجل الأكبر سنا لا تستطيع التفكير في أي شيء فهو قادر على مفاجأتها بالكثير من الأمور المدهشة التي تكون غريبة عليها نوعا ما.

التفنن في الحوار

الرجل الأكبر سنا يملك القدرة على التعامل مع حواء بشكل احترافي، ويعلم جيدا الطرق الخاصة للتعامل معها بشكل متحضر ومميز ويعلم متى ينطق الكلمات على العكس في الرجل في سنها الذي مازال في مرحلة اكتشاف العالم ولا يتفهمها جيدا.
اما الرجل الأكبر سنا يعلم جيدا كيف يقدمها للأصدقاء والأقارب بأفضل الأشكال الممكنة ويفكر بشكل صحيح في التعامل مع حواء الصغيرة التي مازالت تنضج بين يديه.
فالمرأة تبحث دائما على الأمان التام وهو لن يأتي من فراغ ولن يأتي وليد الصدفة بل عن تجارب ونظرات خاصة لن تجدها الا بداخل إنسان راشد وعاقل له من التجارب في الحياة ما يجعله يحتويها ويشعرها بالأمان.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن