ايرلندا تعتقل 3 لاعبين أردنيين بتهمة الاعتداء الجنسي

Ghadi news

Thursday, August 23, 2012

"غدي نيوز"

قالت مصادر في اللجنة الأولمبية الأردنية، إن ثلاثة لاعبين من الوفد البارالمبي المشارك في أولمبياد لندن للمعاقين، اعتقلوا يوم الثلاثاء الماضي (21-8-2012)، من قبل الشرطة الايرلندية على خلفية مزاعم بالاعتداء الجنسي.
ويتواجد الوفد البارالمبي الأردني في أيرلندا ضمن معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية التي ستنطلق في العاصمة البريطانية لندن، يوم الاثنين المقبل.
وأعربت اللجنة الأولمبية الأردنية عن "أسفها العميق تجاه التهم والادعاءات التي وجهت للوفد البارالمبي،" وقالت إنها "ستتعامل بكل جدية مع مجريات الأمور ولن تتسامح مطلقا في أي تجاوز أو سوء تصرف مهما كان."
وأضافت اللجنة في بيان على موقعها الإلكتروني أن لديها "الثقة الكاملة في نظام العدالة البريطاني وستبقى مطلعة على مجريات الأمور بالاتصال مع اللجنة البارالمبية الأردنية والتي تعاونت بشكل كبير مع السلطات الآيرلندية في التحقيق التي تجريه."
وأشارت إلى أن السفارة الأردنية في المملكة المتحدة تقدم الدعم الدبلوماسي للوفد هناك.
كما أصدرت اللجنة البارالمبية الأردنية بيانا قالت فيه إنها تعبر عن أسفها "تجاه الصدمة التي وقعت ضد ثلاثة لاعبين من أعضاء الفريق البارالمبي في بلفاست (ايرلندا الشمالية)".
وأدانت اللجنة في بيانها "بأشد العبارات الممكنة جميع أنواع المضايقات وسوء المعاملة للغير وتؤكد أن هذا النوع من السلوك البغيض غير مقبول وتدينه وترفضه في كافة الأوقات والأزمان."
وأكدت اللجنة البارالمبية أن التحقيق مع اللاعبين الثلاثة لم ينته بعد، وأنها ستطلع وسائل الإعلام على نتائجه فور وصولها.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن