نادي ليونز طرابلس احتفل بالذكرى الثانية لتأسيسه

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Thursday, April 2, 2015

 "غدي نيوز"

اقام "نادي ليونز طرابلس فيكتور" حفل عشاء، لمناسبة مرور سنتين على تأسيسه، في حضور حاكم المنطقة 351 الليون لويس بو فرح، مطران طرابلس والشمال للروم الملكيين الكاثوليك ادوار ضاهر، الحاكم السابق المباشر وجيه عكاري، نواب الحاكم الليون مرشد الحاج شاهين والليون فادي غانم والحكام السابقين جورج بو شديد، نبيل الروس، مرسال سلامة وسمير أبو سمرا، مدير شركة طيران "Air France" في بيروت ميشال عبود، الأمينة العامة للأونيسكو زهيدة درويش جبور، رئيس المجلس الثقافي للبنان الشمالي نزيه كبارة، الأمين العام للجمعة اللبنانية الثقافية في العالم أنطوان قديسي وفاعليات.
بعد النشيد الوطني، تحدثت رئيسة النادي نيللي الحسيني وقالت: "الجو الثقافي الحالي في طرابلس، هو مجموع أفكار ومفاهيم الأجيال التي ترفض الإستمرار بالوضع التي فرضتها الظروف عليهم"، لافتة الى "ان مشاريع نادي ليون فيكتور جزء فعال بإنعاش هذه الحركة الفكرية المدنية".
ثم تحدث بو فرح وقال: "لقد رافقتكم منذ مرحلة التأسيس، وقد أثبتم منذ بدايتكم أنكم مخضرمون. في مؤتمر أدباء طرابلس، كانت لكم البداية، وأكملتم المسيرة المباركة بنجاح، وكرمتهم عظماء وكان عملكم عظيما. وللموسيقى كانت لكم طلات جريئة وآخرها في معرض رشيد كرامي، أثبتم أنكم تقررون، تخططون، وتنجحون".
أضاف: "سعيد أنا بالتعامل والتواصل معكم في سبيل إنجاح مسيرتكم في طرابلس، في شمال لبنان . نحييكم ونشد على أيديكم، ونعلم أننا معكم، نتشارك النجاح، فالعمل الليونزي الناجح في جمعيتنا ليس لناديكم فقط، بل تشاركون فيه، طرابلس العزيزة والشمال وكل لبنان".
وخلال الإحتفال كرم الحاكم اعضاء النادي المعينين في مجلسه:رئيسة الإقليم رندة جروس، رئيس لجنة المغتربين في المنطقة 351 أنطوان منسى، رئيسة لجنة التعاون مع كاريتاس إلسي إدي ورئيسة لجنة الخدمات الإجتماعية إيمان زغبور.
اشارة الى أن مدير شركة طيران "Air France" ميشال عبود كان قد قدم بطاقتي سفر الى باريس للفائز بالسحب أنطوان حكيم اضافة الى الإقامة وقضاء ليلة فيHotel Mariott Champs Elysée.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن